الاتحاد

الاقتصادي

أدنوك "توقع اتفاقية مع "العليبي" لتشغيل محطات وقود بالسعودية

وقعت شركة أدنوك للتوزيع وشركة العليبي لتشغيل وإدارة محطات الوقود اتفاقية تقديم خدمات استشارية لتشغيل وإدارة محطات الوقود في المملكة العربية السعودية كخطوة أولى لمنح نظام الامتياز التجاري، لشركة العليبي لتشغيل وإدارة محطات الوقود.

وجاءت الاتفاقية تماشياً مع الخطة الاستراتيجية لشركة أدنوك للتوزيع والتي تهدف إلى التوسع في بناء وتشغيل محطات الخدمة داخل الدولة وتبادل خبراتها التقنية والفنية بإدارة وتشغيل محطات الوقود خارج الدولة، وتتويجاً للنجاح والسمعة التجارية الطيبة التي حققتها أدنوك للتوزيع محلياً ودولياً.

وبموجب الاتفاقية، تقوم شركة أدنوك للتوزيع بتقديم الخدمات الاستشارية الفنية والتقنية والهندسية المرتبطة بمجال توزيع البترول واللازمة لبناء وتشغيل وإدارة محطات الوقود المملوكة لشركة العليبي لتشغيل وإدارة محطات الوقود والمنتشرة بالمملكة العربية السعودية.

ووقع الاتفاقية من جانب شركة أدنوك للتوزيع عبد الله سالم الظاهري مدير عام شركة أدنوك للتوزيع، ومن طرف شركة العليبي، عيد عبد الهادي العليبي مدير عام شركة العليبي، لتشغيل وإدارة محطات الوقود، بحضور عدد من المسئولين من الجهتين.

وقال الظاهري "إن توقيع الاتفاقية جاء نتيجة للجهود والخبرات التي تتمتع بها شركة أدنوك للتوزيع، وما تقدمه من خدمات ومنتجات ذات مستوى عالي، ما أهلها لتنفيذ شراكات مع مختلف المؤسسات المحلية والشركات الإقليمية".

كما أن هذه الثقة تأتي تأكيداً للتميز والسمعة الطيبة التي تتمتع بها أدنوك للتوزيع، وأن هذه الاتفاقية تعد خطوة لتعزيز أُطر التعاون وتبادل الخبرات بين الشركات المتخصصة في توزيع البترول وإدارة المحطات في دول مجلس التعاون الخليجي.

ومن جانبه، أشاد عيد عبد الهادي العليبي مدير عام شركة العليبي لتشغيل وإدارة محطات الوقود بخبرة شركة أدنوك للتوزيع المتميزة في إدارة وتشغيل محطات الوقود وذلك باتباعها أعلى معايير الجودة والسلامة العالمية والمطبقة في محطات أدنوك المنتشرة على الدولة، متمنياً أن يسهم هذا التعاون في إرساء أسس منهجية للارتقاء بتقديم أفضل الخدمات والتي تتبنى أعلى المعايير على مستوى الخليج.

اقرأ أيضا

الاقتصاد الياباني يسجل أكبر انكماش منذ 2014