الاتحاد

الإمارات

«خيرية الشارقة » تقدم «المير الرمضاني» وكسوة العيد لمنتسبي دائرة الخدمات الاجتماعية

الشارقة (وام)- أشادت دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة بالإنجازات والمبادرات الإنسانية التي يتبناها مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية برئاسة الشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس الجمعية، والتي تسهم في دعم الأعمال الخيرية مع كل المؤسسات المجتمعية خاصة المؤسسات التي يدخل في عملها الإطار الإنساني والاجتماعي الذي تقود مسيرته.
وكانت جمعية الشارقة الخيرية قد أسهمت بتقديم قسائم مشتريات بقيمة 30 ألف درهم من “المير الرمضاني “ وكسوة العيد لدائرة الخدمات الاجتماعية لتوزيعها على المستفيدين بجميع فروع الدائرة، حيث استـــفادت منها 63 أسرة من منتسبي الدائرة من ذوي الدخل المحدود وعديمي الدخل.
كما تسلمت الدائرة من جمعية الشارقة الخيرية كسوة العيد التي تنوعت بين ملابس نسائية وملابس أطفال تمهيدا لتوزيعها على المستفيدين من ذوي الدخل المحدود.
وعبر المستفيدون من المساعدات عن سعادتهم لما تقدمه جمعية الشارقة الخيرية ودائرة الخدمات الاجتماعية من خدمات ترعاهم وتسهم في دمجهم بالمجتمع. وأكدت دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة حرصها على تنظيم هذه المبادرة بشكل سنوي، وذلك لإدخال الفرح والسرور لهذه الحالات، حيث إن هذه المبادرات تعد من الأهداف الاستراتيجية للدائرة.
وتقدمت الدائرة بالشكر إلى جمعية الشارقة الخيرية لمتابعتهم المستمرة ودعمهم للحالات المشتركة وتوحيد الجهود والإمكانات لخدمة مختلف فئات المجتمع ومتابعة جميع الطلبات ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: «غداً 21».. بداية طيبة وإلى مزيدٍ من الإنجازات