الإمارات

الاتحاد

إشادة بتكفل محمد بن راشد بإفطار 75 ألف صائم في سكن العمال

دبي (الاتحاد)- أشادت اللجنة المنظمة للملتقى الرمضاني في دورته الحادية عشرة، بمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لتكفل سموه بخيمة الإفطار الجماعي وتوفير 75 ألف وجبة إفطار خلال الشهر الفضيل.
وذكرت اللجنة في بيان لها أن هذه المبادرة جاءت تأكيدا على تنمية روح العمل الخيري وتماشيا مع الدعوات والمبادرات الخيرية والإنسانية التي يقوم بها سموه والتي من شأنها تشجيع أبناء الوطن على أن يقبلوا على التطوع والتبرع والعمل الخيري ليس خلال الشهر الفضيل فحسب بل على مدار أيام العام.
وأضاف البيان الصادر عن اللجنة المنظمة للملتقى الرمضاني: “إن مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كما هي تعبير عن الرغبة في فعل الخيرات فهي أيضا تحملنا مسؤولية مضاعفة، فما علينا إلا أن نضاعف من جهودنا لخدمة أكبر عدد من المسلمين المقيمين على أرض الدولة”.
وأكدت اللجنة على أن جهود دولة الإمارات وإمارة دبي تستهدف تنظم النشاطات الدينية وتستضيف الدعاة والمشايخ بهدف التوعية بمبادئ الإسلام. واختتم بيان اللجنة بتقديم الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
يذكر أن خيمة الإفطار الجماعي بسكن العمال تنظمها دائرة السياحة والتسويق التجاري منذ عدة سنوات وعلى مدار الشهر الفضيل، وتستقبل فيها يوميا 2500 شخص وتقدم لهم برنامجاً تثقيفياً وتعليمياً وترفيهيا من قبل الإفطار، حيث تقدم الدائرة محاضرة بلغات متعددة، كما تقيم بعض المسابقات الهادفة وتوزع عددا من الجوائز المشجعة والتعليمية أيضاً.

اقرأ أيضا

تكريم الفائزين بـ«جائزة محمد بن راشد».. الإمارات تحتفي برواد التسامح