الاتحاد

الرياضي

عوانه وفيكتور يعودان إلى تشكيلة «السماوي»

بني ياس عاد بالتعادل أمام الشارقة في الجولة الماضية (الاتحاد)

بني ياس عاد بالتعادل أمام الشارقة في الجولة الماضية (الاتحاد)

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يعود فواز عوانه وجواو فيكتور إلى تشكيلة بني ياس، عندما يستضيف حتا غداً في الجولة التاسعة للدوري، ويبحث «السماوي» عن الفوز الثاني في البطولة، بعدما تعادل في 5 جولات وخسر مرتين.
وبعد تعادله أمام الشارقة حامل اللقب والمتصدر في الجولة الماضية، والتي قدم فيها بني ياس أداءً تجاوز التوقعات، فإن الفريق يتطلع إلى البناء على مكتسبات المباراة الأخيرة، ومطاردة الفوز الغائب منذ 72 يوماً، وتحديداً عقب تفوقه على ضيفه الوحدة 4-3 في الجولة الثالثة.
وتمنح عودة فواز عوانه إلى التشكيلة الأساسية غداً، بعدما غاب عن مباراتي العين والشارقة، ثقلاً إضافياً للفريق في الوسط، ويؤكد المدرب الألماني وينفريد شايفر على قيمته الفنية الكبيرة قائداً ميدانياً، إلى جانب دوره في رفع معنويات زملائه.
وفي المقابل يملك اللاعب المقيم جواو فيكتور «19 عاماً» حضوراً مؤثراً في الوسط، بعدما شارك في 6 لقاءات بالدوري، و4 مباريات بكأس الخليج العربي.
ولا شك أن رغبة بني ياس كبيرة للخروج فائزاً أمام حتا في مباراة الغد، لأن التعادل لن يكون مقنعاً له، حيث إن «السماوي» ينفرد بصدارة أكثر الأندية حصاداً لنقاط التعادل، وحدث ذلك 5 مرات، وهو الحصاد الأكبر للفريق في «الاحتراف»، منذ بداية عصر الاحتراف، بعد 8 جولات فقط، وسبق أن تعادل في أربع مباريات، خلال الفترة ذاتها مواسم 2011-2012 و2015-2016 و2018-2019.
وتتوجه الأنظار على خميس الحمادي الذي قدم أمام الشارقة أفضل أداء، بعدما أشركه شايفر في الوسط للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما اعتمد عليه ظهيراً أيسر في أغلب المباريات السابقة، وخميس «21 عاماً» هو نجل صالح إسماعيل الحمادي أحد أشهر هدافي بني ياس في عقد التسعينيات.

اقرأ أيضا

ويستوود.. يحلق بـ«الصقر المجنح»