الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

صحف البرازيل: «الحاسم» كينو يتألق بـ «العودة القوية»

صحف البرازيل: «الحاسم» كينو يتألق بـ «العودة القوية»
14 ديسمبر 2019 00:07

علي الزعابي (أبوظبي)

تغنت صحيفة تورسادوريس البرازيلية بالمهاجم كينو، بعد تألقه مع الجزيرة عقب الشفاء من الإصابة، خصوصاً في «ديربي العاصمة» بين «فخر أبوظبي» و«العنابي»، بكأس الخليج العربي والذي تعتبر العودة الحقيقية للاعب، بدليل نجاحه في تسجيل هدفين وصناعة ثالث، بالإضافة إلى لقاء حتا بالدوري، بدليل صناعته أحد الهدفين.
وعنونت الصحيفة على موقعها الرسمي «الحاسم كينو يعود بعد غياب»، في إشارة إلى توهجه بعد أن تخلص من إصابة أبعدته لأكثر من شهر ونصف الشهر، وتحديداً منذ الجولة الثالثة أمام شباب الأهلي، عندما أصيب بتمدد في الرباط الجانبي، ونقلت الصحيفة تصريحات كينو، أعرب خلالها سعادته بمساعدة الجزيرة على حصد الانتصارات.
وقال: لعبت ثلاث مباريات بعد الشفاء من الإصابة، وأشعر بأنني أفضل، ويمكن التحسن أكثر في كل مباراة، والإصابات شيئ صعب، والآن تعافيت تماماً، وأتطلع إلى الأمام وبذل قصارى جهدي لمساعدة النادي على تحقيق أهدافه هذا الموسم.
المعروف أن كايزر أشرك كينو لمدة 45 دقيقة، في مباراة الإسماعيلي المصري، ضمن إياب دور الـ 16 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، و60 دقيقة أمام الوحدة، في ربع نهائي كأس الخليج العربي، و77 دقيقة في لقاء حتا، وسجل هدفين وصنع مثلهما عقب العودة، ومن المحتمل أن يكون جاهزاً لإكمال 90 دقيقة بجانب علي مبخوت أمام الفجيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©