الإمارات

الاتحاد

تكريم الفائزين في جائزة الفلي للقرآن الكريم بالشارقة غداً

الشارقة (وام) - تحتفل مؤسسة القرآن الكريم والسنة بالشارقة، مساء غد الخميس، بتكريم الفائزين في جائزة الفلي للقرآن الكريم في دورتها السادسة والتي شارك فيها 90 طالباً من مختلف الأعمار السنية من المنتسبين لحلقات تحفيظ القرآن الكريم في المنطقة الوسطى.
ودعت المؤسسة المشاركين وأولياء أمورهم لحضور حفل التكريم الذي يقام في مقر نادي السيدات في الثميد عقب صلاة التراويح، حيث أعدت اللجنة المنظمة برنامجاً خاصاً لتكريم حفظة كتاب الله.
وتهدف جائزة الفلي للقرآن الكريم الى تشجيع حفظ القرآن في شهر رمضان المبارك والعمل على تهيئة جيل يتولى إمامة الصلاة وتمكين الحفاظ من إتقان التلاوة والإلمام بأحكام التجويد.
وكانت لجنة تحكيم الجائزة، قد أنهت مراحل التصفيات خلال الفترة الماضية من شهر رمضان المبارك، تمهيداً لإعلان أسماء الفائزين في فئات الجائزة كافة التي تدرجت من حفظ القرآن كاملاً إلى حفظ عشرين جزءاً وخمسة عشر جزءاً وعشرة أجزاء وخمسة أجزاء وجزأين وجزء واحد.
ويلقي سلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة القرآن الكريم والسنة بالشارقة كلمة خلال حفل التكريم، يسلط فيها الضوء على أهمية الجائزة والدور الذي تضطلع به المؤسسة في مجال تحفيظ القرآن الكريم، تليها كلمة لفضيلة الشيخ الدكتور عزيز بن فرحان العنزي مدير مكتب الدعوة والإرشاد السعودي في دبي، إضافة إلى فقرات مصورة عن الجائزة ومراحل عطائها طوال السنوات السابقة.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: الإمارات ستستمر في تعزيز تأثيرها الإيجابي العالمي