الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«العنابي» يستعيد خدمات ميليسي

«العنابي» يستعيد خدمات ميليسي
14 ديسمبر 2019 00:07

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يستعيد الوحدة خدمات الأوروجواياني نيكولاس ميليسي أمام خورفكان بعد غد، في مباراة الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي، باستاد آل نهيان في أبوظبي، وغاب اللاعب عن «العنابي» أمام شباب الأهلي بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث، بينما يستمر ابتعاد إسماعيل مطر وحمدان الكمالي للإصابة، بجانب الحسين صالح للطرد أمام «الفرسان».
ويسعى الوحدة لتضميد جراحه، بعد الخسارة الأخيرة، وانتزاع فوز يستعيد به الثقة، خاصة أنها الثالثة على التوالي، بعد التعثر في كأس الخليج العربي، أمام حتا والجزيرة على التوالي.
ولعب عدم ثبات اللاعبين الشباب، وغياب عناصر مؤثرين دوراً مهماً في «الهزة» الكبيرة التي تعرض لها «العنابي»، خلال الفترة الأخيرة تحديداً وخلال الموسم عموماً، بعد أن كان من أبرز المرشحين للمنافسة على درع الدوري قبل انطلاقة الموسم.
والواقع الجديد دفع إدارة النادي إلى التحرك مبكراً، لتصحيح الموقف في فترة الانتقالات الشتوية، من خلال ضم لاعبين متميزين، وأنهت صفقة الكوري الجنوبي لي ميونج، وعلمت «الاتحاد» أن تحركات جادة يقوم بها النادي لاستقطاب لاعب أجنبي آخر، يمثل إضافة ويدعم أحد المراكز الأقل كفاءة في «العنابي» خاصة الجهة اليسرى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©