الاتحاد

الإمارات

بلدية الشارقة تطلق برنامج «رأيك يهمنا» لتعزيز التواصل مع الجمهور

الشارقة ( الاتحاد) أعلنت بلدية مدينة الشارقة عن إطلاق برنامج “رأيك يهمنا” الذي يهدف إلى تعزيز التواصل بين البلدية والمراجعين، وذلك حرصا منها على توفير العديد من الوسائل التي يمكن من خلالها التفاعل مع الجمهور وتلقى طلباتهم ومقترحاتهم لتقديم أفضل الخدمات بيسر وسهولة.
وقال المهندس سلطان عبد الله المعلا مدير عام بلدية مدينة الشارقة إن برنامج “رأيك يهمنا” يتيح للجمهور تقديم كافة ملاحظاتهم واقتراحاتهم وكل ما يتعلق بالعمل البلدي عبر صناديق خاصة تم تخصيها للجمهور في جميع مباني البلدية.
وأشار إلى أن “رأيك يهمنا” يأتي ضمن منظومة متكاملة من وسائل الاتصال والتفاعل مع الجمهور التي تشمل وسائل التقنية الحديثة، حيث تتميز البلدية بصفحاتها على شبكات التواصل الاجتماعي الفيسبوك والتويتر والجوجل بلس واليوتيوب، وتطبيقات الهواتف الذكية، بالإضافة إلى الموقع الالكتروني بجانب الخط الساخن، ويضاف إليهم الآن رأيك يهمنا.
وأكد أن البلدية قامت بإنشاء صفحة خاصة ضمن موقع البلدية على شبكات التواصل الاجتماعي للمدير العام بحيث يكون على تواصل دائم وتفاعل مع الجمهور للرد على استفساراتهم بشكل مباشر، وذلك تأكيداً من البلدية على تعدد قنوات التواصل مع الجمهور وفتح كافة الأبواب أمامهم للتفاعل مع المسؤولين.
وأفاد المعلا أن البلدية تهدف من تعدد وسائل التواصل والتفاعل مع الجمهور إلى إتاحة الفرصة أمام كافة المراجعين والجمهور للتواصل بفاعلية مع البلدية واستقبال كافة الطلبات والمقترحات، وغيرها من الأفكار التي تثري العمل البلدي وتسهم في دعم التطور الذي تشهده الإمارة.
ولفت إلى أن جميع الملاحظات والمقترحات التي تصل إلى البلدية من الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل التواصل مع الجمهور يتم دراستها والرد عليها بشكل فوري وخاصة عبر شبكات التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائل الأخرى.
وأشار مدير عام بلدية مدينة الشارقة أن البلدية تدرس كافة المقترحات التي تصل إليها وتعمل على الاستفادة منها بما يحقق المصلحة العامة، بالإضافة إلى دراسة الملاحظات ومعالجة أي شكاوى أو قصور يمكن أن يحدث، انطلاقا من سعيها لتقديم أفضل الخدمات وتسهيل الإجراءات.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: «غداً 21».. بداية طيبة وإلى مزيدٍ من الإنجازات