الاتحاد

الإمارات

«طرق دبي» تبحث التعاون مع نظيراتها في الهند

دبي (الاتحاد) - بحث مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات في دبي، مع إم. كي. لوكيش سفير جمهورية الهند لدى الدولة، تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الهيئة ونظيراتها في الهند، والمؤسسات والشركات الهندية العاملة في قطاعات القطارات والطرق والمواصـلات،واستطلاع مشاريع الطرق والبنية التحتية في دبي.
جاء ذلك خلال استقبال الطاير للسفير الهندي يوم أمس، بحضور عبد المحسن إبراهيم يونس المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية، وعدد من مديري الإدارات في الهيئة.
وأطلع الطاير السفير الهندي، على أهم المشاريع التي تنفذها الهيئة في تطوير البنية التحتية من شبكات الطرق ووسائل المواصلات بمختلف أنواعها التي تشمل المترو ووسائل النقل البحري والحافلات وسيارات الأجرة وغيرها، لاستيعاب النمو المتزايد في عدد السكان والمشاريع والتوسع العمراني، إلى جانب الشراكة مع القطاع الخاص لتنفيذ مشاريع مستقبلية في قطاع الطرق وأنظمة النقل المختلفة.
من جانبه أشاد السفير الهندي، بالتنمية الشاملة التي تشهدها إمارة دبي، والتي جعلتها محط أنظار المستثمرين ورجال الأعمال والسياح، معربا عن تطلع بلاده لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات مع هيئة الطرق والمواصلات، لاسيما في مشاريع النقل الجماعي، حيث تقوم الحكومة الهندية بتنفيذ شبكة واسعة من خطوط القطارات في مختلف الولايات الهندية.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يفتتح مسجد الشهيد سلطان بن هويدن الكتبي