الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مسافي يبحث عن بديل «بابا»

مسافي يبحث عن بديل «بابا»
14 ديسمبر 2019 00:07

رأس الخيمة (الاتحاد)

يسعى مسافي للتعاقد مع مهاجم أجنبي خلفاً للسنغالي بابا ويجو الذي تم فسخ عقده أول أمس بسبب ضعف المستوى الفني خلال المرحلة الماضية، وعدم قدرته على تحقيق الإضافة المطلوبة في المباريات التي خاضها مع الفريق، حيث يجري النادي اختبارات لبعض اللاعبين تمهيداً للتعاقد مع اللاعب الذي يحقق تطلعات النادي، في ظل تراجع النتائج، وعدم الفوز في أي مباراة بالدوري.
وقرر جمال الحساني مدرب مسافي استغلال غياب الفريق عن الجولة الخامسة التي تختتم اليوم، بسبب القرعة، بخوض مباراة ودية مع فريق من المؤسسات أو الدرجة الثانية، لتعزيز جاهزية جميع العناصر، تأهباً للجولة المقبلة يوم 27 الحالي مع مصفوت.
وقال الحساني إن التراجع الذي رافق الفريق خلال الموسم الحالي في الدوري لن يستمر طويلاً، خصوصاً في ظل الجهود الجارية الآن للتعاقد مع لاعب بديل في «الانتقالات الشتوية»، بالثقة الكبيرة في أن الفريق لديه الأفضل ليقدمه في بقية مباريات الدور الأول، قبل انطلاق مرحلة الإياب في يناير المقبل.
وأضاف: نعرف جيداً أن عدم الفوز في الدوري يمثل سبباً قوياً للبحث عن الحلول، وفي المباريات الماضية كنا نفكر في الحلول التي يمكن أن تمنحنا فرصة تحسين نتائجنا، في ظل الجهود الكبيرة من إدارة النادي التي تسعى لتوفير الأجواء المطلوبة أمام اللاعبين، ومع مرور الوقت يمكن أن تتغير الأمور بالعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري».
وأوضح الحساني أن المباراة الودية المقررة الخميس المقبل مهمة لاختبار جاهزية جميع اللاعبين، ورفع مستوى التأهب إلى أقصى درجاته لأن المهم أن نعبر عن رغبتنا في تغيير الصورة والمنافسة على تجميع النقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©