الإمارات

الاتحاد

احتراق مركبة بالقرب من دار القضاء بأم القيوين

رجل من الدفاع المدني أثناء إخماد النيران

رجل من الدفاع المدني أثناء إخماد النيران

تمكنت فرقة الإطفاء من مركز المدينة بإدارة الدفاع المدني بأم القيوين من إخماد حريق اندلع في مركبة كانت واقفة في مواقف السيارات الخاص بدار القضاء، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات بشرية.
وذكر المقـدم حسن علي بن صرم مدير إدارة الدفاع المدني بأم القيوين، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الثانيـة عشرة والربع من ظهر أمس، يفيد باحتراق مركبة واقفة بالقرب من إحدى الدوائر الحكومية، وعلى الفور انتقلت فرقة الإطفاء وسيارة الإسعاف والشرطة إلى الموقع.
وقال إن السيارة تعود لأحد المراجعين، جاء إلى دار القضــاء بالإمـارة، من أجل تخليص معاملتــه، حيـث أوقـف سيارته في المواقف ودخل الدار، لافتاً إلى إن المركبة احترقت فجأة ولم يكن محركها في حالة تشغيل.
وأضاف المقدم حسن بن صرم مدير إدارة الدفاع المدني بأم القيوين، إن الحادث أسفر عن احتراق المركبـة بالكامل وتعـرض سيـارة أخـرى كانــت واقفة بجانبها إلى أضرار بسيطة، لافتاً إلى إن سرعة وصول فرقة الإطفاء إلى الموقع ساهم في التقليل من الخسائر المادية.
وأشار إلى إنه تسليم الحادث إلى الجهات المعنية في الإمارة، لاستكمال بقية الإجراءات اللازمة لمعرفة سبب الحريق، مطالباً أصحاب المركبات بضرورة توفير الطفايات اليدوية في السيارة لاستخدامها في حال اندلاع النيران في المركبة.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: مسبار الأمل شاهد على قدرة شبابنا