الرياضي

الاتحاد

106 لاعبين يشاركون في تحدي المبارزة

رأس الخيمة (الاتحاد) - برعاية اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، تنطلق مساء بعد غد الجمعة بصالة نادي ضباط شرطة رأس الخيمة فعاليات البطولة الرمضانية للمبارزة التي تقام على مدار يومي الجمعة والسبت، بمشاركة 106 لاعبين من ابطال الدولة ونخبة لاعبي دول مجلس التعاون الخليجي وابطال العرب.
وخصص اليوم الأول لمسابقتي سلاحي الشيش “الفلوريه” والسيف العربي “السابر” لفئة الشباب تحت 20 سنة، فيما خصص اليوم الثاني والاخير لفعاليات مسابقة سلاح سيف المبارزة “الايبيه”، واكمل الاتحاد استعداداته لتنظيم البطولة الكبرى التي يدشن بها الاتحاد مسابقاته للموسم الجديد 2012 - 2013 بتوفير 5 ملاعب ألمنيوم بحسب قوانين الاتحاد الدولي للعبة، وذلك بالتعاون مع نادي ضباط شرطة رأس الخيمة الذي حرص على استضافة البطولة.
وتحظى البطولة في نسختها الخامسة باهتمام بالغ من قبل جميع المشاركين الذين بلغ عددهم 106 لاعبين، منهم لاعبون يمثلون دول مجلس التعاون الخليجي، حيث قد تم تسجيل 29 لاعباً من الكويت يمثلون اندية القادسية والجهراء والشباب، بالإضافة إلى لاعبي بقية دول مجلس التعاون، كما تم تسجيل عدد 4 لاعبين من مصر.
وتحظى البطولة بسمعة كبيرة لدى جميع لاعبي الدول الذين شاركوا بالنسخ الاربعة الماضية، نظرا لما تتمتع به من ارتفاع في مستوى المنافسات، كما أنها توفر فرصة رائعة لجميع المشاركين للاحتكاك مع مستويات عالية وابطال على المستويين الخليجي والعربي.
ويشارك في البطولة اكثر من 60 لاعباً مواطناً بقيادة عبد الله الحمادي وماجد المنصوري وعلي المنصوري والاخوين سرور ونهيان العزعزي وعبدالعزيز العلي وغيرهم، وتجمع البطولة اندية بني ياس، ونادي تراث الامارات وأكاديمية دبي للمبارزة ولاعبي مراكز النخبة في كل من ابوظبي والعين ومراكز تدريب المبارزة المتخصصة التابعة للاتحاد في العين وكلباء ورأس الخيمة.
ومن جابنه أكد العقيد غانم احمد غانم نائب الرئيس وامين السر العام لنادي ضباط شرطة رأس الخيمة أن البطولة في نسختها الجديدة لهذا العام تحظى برعاية كبيرة من قبل الشيخ اللواء طالب بن صقر القاسي قائد عام شرطة رأس الخيمة الذي وجه برصد جوائز للفائزين بالمسابقات الثلاثة لها وتبلغ اجمالي الجوائز 25000 درهم، سيحصل الفائز على المركز الاول لمسابقة الايبيه للعمومي على 7000 درهم والثاني على 4000 درهم، فيما سيحصل الفائزان بالمركز الثالث على 2000 درهم فيما وسيحصل اللاعبون الشباب بمسابقات السابر والفلوريه على جوائز نقدية وعينية قيمه. واكد غانم احمد الى انه سيتم وضع كافة امكانيات نادي شرطة رأس الخيمة لخدمة البطولة لضمان اخراجها بالمستوى اللائق بها ووجه الدعوة الى جميع محبي اللعبة للحضور والاستمتاع بالمنافسات التي ستقام على مدار يومين.

اقرأ أيضا

سلطان بن خليفة بن شخبوط يفوز بعضوية «دولي» الرياضات الإلكترونية