الرياضي

الاتحاد

4 متأهلين جدد لدور الـ16 في «الإلكترونية»

أبوظبي (الاتحاد) - تأهل كل من عبدالله بن أحمد القاسمي، وحسن بن عبدالله وهلان، وفيصل حمد العريمي، وإبراهيم سعيد المعمري، إلى الدور الـ16 من بطولة كرة القدم الإلكترونية “البلاي ستيشن” في أولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة الرمضانية السادسة عشرة المفتوحة، بعد فوزهم، أمس الأول في مباريات الدور ال32.
وتستمر منافسات “البلاي ستيشن” في صالة المقطع بنادي ضباط القوات المسلحة، على أن تنتهي البطولة غد، بتتويج الفائز في البطولة، التي شارك بها أكثر من 800 لاعب من مختلف الجنسيات، تنافسوا في التصفيات المؤهلة، وتحظى البطولة بشعبية كبيرة بين شباب الإمارات ونظرائهم المقيمين والأجانب، من كافة الفئات السنية، سواء الأطفال أو الشباب أو الرجال.
ومن جانبه، أعرب حسن بن عبدالله وهلان، عن سعادته بالتأهل للدور الـ16 في البطولة وقال: “أن تصل للدور ال16 في بطولة شارك بها قرابة الـ800 لاعب يعد إنجازا كبيرا، لكن علي الآن التركيز والتخطيط بشكل جيد للوصول للمباراة النهائية، على الرغم من صعوبة المهمة، فالمراحل المقبلة ستشهد منافسة بين أفضل لاعبي الدولة”.
وأضاف: “تفاجأت في البداية من عدد المشاركين في الدورة الحالية، ولم أتوقع الوصول لهذا الدور المتقدّم، نتيجة لما يتمتع به اغلب المشاركون من مهارات عالية وقدرات تحكم كبيرة”.
وأشاد وهلان بالدور التنظيمي، الذي وصفه بالرائع، وبمنافسات الكرنفال الرمضاني الذي يؤكد عاماً بعد عام أنه هو الأفضل على صعيد المنطقة، مرجعا ذلك لعدد اللاعبين الكبير، سواء في بطولة البلاي ستيشن أو غيرها من الألعاب.

اقرأ أيضا

السهلاوي: ظروف التعاقد مع يوفانوفيتش انتهت