الرياضي

الاتحاد

3 مباريات في خماسيات كرة القدم النسائية اليوم

أبوظبي (الاتحاد) - تنطلق في العاشرة مساء اليوم بملاعب الخيمة منافسات اليوم الثاني لخماسيات كرة القدم النسائية، وتجمع المباراة الأولى فريقي الريم وتايلاند، أما المباراة الثانية فستكون بين نادي أبوظبي “ب” والنجوم، وفي المباراة الثالثة والأخيرة يلتقي فريق أبوظبي “أ” مع طيران الاتحاد.
وتم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة إلى مجموعتين، على أن يصعد فريقين من كل مجموعة إلى نصف النهائي، ومن المقرر أن تختتم المنافسات الاحد المقبل.
وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت عن مشاركة ثمانية فرق في البطولة، إلا أن الساعات الأخيرة شهدت انسحاب فريق إنترناشيونال جروب القادم من البرازيل، نظرا لظروف الطيران، وبذلك يكون عدد الفرق سبعة، هي منتخب تايلاند حامل اللقب، نادي أبوظبي “ب” والنجوم والريم، وتم وضعهم ضمن فرق المجموعة الأولى، أما المجموعة الثانية فتضم طيران الاتحاد، ونادي أبوظبي “أ” والاتحاد.
من جانبها أكدت أمل بوشلاخ المشرفة على خماسيات كرة القدم النسائية أن رمضانية نادي ضباط القوات المسلحة تعتبر خير إعداد للمنتخبات الوطنية التي ستشارك في أكثر من بطولة خارجية خلال الفترة المقبلة على رأسها منتخب الشباب الذي يستعد للتوجه للكويت سبتمبر المقبل للمشاركة في البطولة العربية، كما أن المنتخب الأول سوف يتوجه أيضا للصين للعب مباراة ودية مع المنتخب الصيني خلال الشهر نفسه.
وتمنت بوشلاخ التوفيق لجميع الفرق المشاركة في البطولة، معربة عن أملها في أن تشهد هذه النسخة مزيدا من القوة الإثارة في ظل مشاركة مجموعة من الفرق القوية.

اقرأ أيضا

العين والوصل.. «الكلاسيكو المتجدد»