الاتحاد

دنيا

«جنة برج السراب».. علامة جديدة للضيافة في أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

تواصل المنتجعات والفنادق في دولة الإمارات تقديم العروض الترويجية بمناسبة فصل الصيف لجذب السياح خاصة الخليجيين وزيادة الإقبال على الحجوزات، حيث أعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات عن الافتتاح المبدئي لفندق «جنة برج السراب» بشارع الميناء في أبوظبي، وبدأ الفندق ذو الخمس نجوم والمطل على كورنيش أبوظبي باستقبال النزلاء والضيوف، وطرح العروض للعائلات والأفراد من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي بسعر 300 درهم للغرفة خلال شهر أغسطس الجاري، ويقدم الفندق الذي يعتبر نموذجا للأبنية الذكية الصديقة للبيئة أحدث الخدمات في عالم الضيافة والسياحة، وهو الأحدث من فئة الخمس نجوم في إمارة أبوظبي.

معايير الرفاهية

ويضم الفندق الجديد 318 غرفة منها 224 غرفة ديلوكس و66 جناحا صغيرا و16 جناحا تنفيذيا وأربعة أجنحة ملكية فاخرة تتكون من ثلاث غرف وجناحين ملكيين يقدمان أعلى معايير الرفاهية والفخامة للزوار.

وقال نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات «يشكل فندق جنة برج السراب إضافة نوعية على القطاع الفندقي بأبوظبي، نظرا لما يقدمه من خدمات راقية، ومرافق متنوعة يستفيد منها النزلاء والسياح.
ويدار الفندق المكون من 18 طابقا بأنظمة ذكية سواء فيما يتعلق بخفض استهلاك الطاقة الكهربائية داخل الغرف أو الأجنحة الفاخرة.
وأوضح أن فندق جنة برج السراب يعتبر أحدث مشروعات التعاون في قطاع الضيافة بين مجموعة جنة و«مجموعة الربيع الاستثمارية» في أبوظبي المالكة للفندق، مشيرا إلى أن الفندق الجديد يمزج بين الطابع العربي الشرقي والحداثة الأوروبية لتقديم خدمات راقية.

أفضل المنتجات

وأشار إلى أن الفندق يقدم أفضل المنتجات والخدمات بأسعار مقبولة، حيث تقوم سمعته في السوق على أساس اختيار الأفضل من موردي الخدمات والمنتجات، حيث يضم 318 غرفة ذات إطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي، إلى جانب مطاعم فاخرة ومقاهي، ومركز صحي وسبا ومركزين للرياضة.

ويتضمن الفندق قاعات للاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات، وتم تزويدها بأرقى الخدمات، كما أن الوصول إلى فندق جنة برج السراب سهل للغاية، لوقوعه علي طريق الميناء في أبوظبي وارتباطه بشبكة مواصلات متطورة.

اقرأ أيضا