الرياضي

الاتحاد

منتخبنا للمعاقين يغادر إلى لندن السبت

العصيمي يتحدث للاعبين خلال الاجتماع التنسيقي (تصوير أفضل شام)

العصيمي يتحدث للاعبين خلال الاجتماع التنسيقي (تصوير أفضل شام)

دبي (الاتحاد) - يغادر منتخبنا للمعاقين السبت المقبل عبر مطار دبي الدولي إلى العاصمة البريطانية لندن لإقامة معسكره التدريبي الأخير قبل المشاركة في دورة الألعاب شبه الأولمبيه التي ستقام في الفترة من 24 اغسطس وحتى 9 سبتمبر المقبلين في البريطانية لندن.
ويشارك منتخبنا الوطني بـ46 رياضيا، بينهم 31 ادارياً وفنياً، و15 لاعباً ينافسون في ألعاب القوى والرماية ورفعات القوة.
وعقد اتحاد المعاقين اجتماعا تنسيقيا مع بعثة منتخبنا في نادي دبي للرياضات الخاصة بحضور ماجد عبدالله العصيمي أمين السر العام مدير البعثة وذيبان المهيري رئيس لجنة المنتخبات وأحمد محمد حسن رئيس اللجنة الفنية، وتناول الاجتماع التنسيقي تعريف اللاعبين بكل الأمور المتعلقة من حيث أماكن الإقامة والتدريب وإقامة المنافسات ومغادرة ووصول المنتخب.
وهنأ العصيمي اللاعبين المؤهلين لخوض غمار المنافسات في دورة الألعاب الشبه أولمبية واكد ان المشاركة في المحفل الأولمبي مصدر فخر لكل اللاعبين، مطالبهم التحلي بالروح الرياضية.
وقال: “البطولة تشهد مشاركة قوية من أبطال أولمبيين وعالميين ولابد أن نظل على المستوى العالمي الذي حققناه خلال مشاركاتنا السابقة وأن نستعد جيدا خلال الأيام القليلة المتبقية لانتزاع الميداليات والصعود إلى منصة التتويج”.
وزاد: “كل لاعب يحمل مسؤولية كبيرة على عاتقه ويمتلك قدرات ومواهب كثيرة يمكن أن يظهرها في أرض الملعب وتقديم أقصى مايمكن لرد جزء من دين وطننا المعطاء ولابد أن نحافظ على المكتسبات الرياضية التي حققناها خلال الفترة الماضية”، متمنيا في ختام حديثه التوفيق لكل اللاعبين وتحقيق الأفضل وأن يوفي كل لاعب بوعده ويرفع علم الإمارات في منصات التتويج الخارجية وعزف السلام الوطني.
من ناحيته قال أحمد محمد حسن رئيس اللجنة الفنية البارالمبية باتحاد المعاقين أن انضمام كل لاعب إلى قائمة المشاركة في هذا المحفل الأولمبي يعد مفخرة، موضحا بان البطولة ستشهد منافسة قوية بين اللاعبين المشاركين ولابد لوفد الإمارات بأن يتحلى بروح الفريق الواحد والتمثيل المشرف للدولة.
وقال: “قائمة وفد المنتخب تضم صفوة من اللاعبين المميزين الذين لهم العديد من الخبرات في مشاركاتهم العالمية السابقة كما ستكون للفتاة الإماراتية مشاركة واسعة بـ4 لاعبات، ونتوقع منهن تحقيق العديد من الميداليات الملونة”.
من جهته قال ذيبان المهيري رئيس لجنة المنتخبات بأن البطولة تعد أقوى المحطات لعام 2012 وأوضح: “تم ترتيب كافة الإجراءات الخاصة بالمنتخب ونحن واثقون من قدرات لاعبينا وبدورنا سنوفر المناخ المناسب لكل لاعب حتى يظهر أفضل مالديه في منافسات البطولة”.

اقرأ أيضا

العين والوصل.. «الكلاسيكو المتجدد»