الرياضي

الاتحاد

الأكاديمية تفوز بـ «رمضانية» رفع الأثقال في شرطة دبي

دبي (الاتحاد) - فازت أكاديمية شرطة دبي بالمركز الأول في بطولة رفع الأثقال المقامة حالياً، ضمن الفعاليات الرياضية الرمضانية في شرطة دبي، وذلك بتحقيق أعلى معدل للنقاط في المجموع العام من خلال التنافس الذي جمع إدارات شرطة دبي.
واسفرت نتائج وزن 65 إلى 75 عن فوز علي اشكناني من الأكاديمية بالمركز الأول، وحقق المركز الثاني جلال حاجي من ادارة حقوق الإنسان، وجاء ثالثا عمر حسن بلال من ادارة امن المطار. وفي وزن 75 إلى 85 كجم، حقق خالد محمد عبدالله من الطوارىء المركز الأول، وحل ثانيا سعيد محمد بخيت من المطار، ثم سالم جمعة البدواوي من ادارة الطوارىء ثالثا.
وشهد وزن 95 كجم فما فوق فوز لطيف رشيد من إدارة الطوارىء باللقب وفي المركز الثاني إبراهيم خميس سعيد من أدارة امن المطار.
وفي بطولة فردي القبضة الحديدية، جاء في المركز الاول سعيد خميس بخيت من فريق القيادة في مسابقة فوق 80 كجم، وفي وزن 85 إلى 95 كجم جاء بالمركز الاول احمد عبدالله خميس من الاكاديمية، وثانيا أحمد محمد راشد من مركز ند الشبا وثالثا حسن عيسى الشامسي.
وفي وزن 90 كجم، جاء بالمركز الأول أحمد محمد راشد من مركز ند الشبا وفي الوزن الثقيل فوق 95 جاء اولا ابراهيم خميس سعيد من أمن المطار.
واشاد المقدم عبدالله حسن جاسم مدير ادارة الشؤون الرياضيه في شرطة دبي بالمستوى المتطور الذي شهدته بطولة رفع الاثقال في شرطة دبي، مؤكدا انها من البطولات الرياضيه ذات المستوى العالي، نظرا لمشاركة العديد من ابطال اللعبة من منتسبي شرطة دبي ويمثلون المنتخبات الوطنيه، مهنئا الابطال ومؤكدا اهمية مثل هذه البطولات التي يتم خلالها الوقوف على مستويات اللاعبين واكتشاف الخامات الجيده التي ترفد بها المنتخبات الوطنية. كما هنأ المقدم عبدالله حسن جاسم أبطال القبضة الحديدية، مشيدا بالبطولة والنتائج التي تحققت والأرقام التي سجلت بانطباعات تؤكد قوة المنافسات التي تقيمها سنويا شرطة دبي في الشهر الفضيل متمنيا للجميع التوفيق. ومن جانبه اكد الكابتن عبدالسلام رمضان نجاح البطولة موضحا ان البطولة اقيمت بالقانون الدولي ووسط مشاركة ابطال اللعبة، وشهدت تنافسا مثيرا بين المشاركين متمنيا ان تحقق ارقاماً جديدة في البطولات القادمة ترفع من مؤشر التطور الرياضي في رياضة رفع الاثقال والقبضة الحديدية.

اقرأ أيضا

سلطان بن خليفة بن شخبوط يفوز بعضوية «دولي» الرياضات الإلكترونية