الرياضي

الاتحاد

«عملية بسمة الإمارات» المؤسسة الخيرية الرسمية لسباق اركض في ياس

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين وحلبة مرسى ياس عن اختيار مؤسسة “عملية بسمة الإمارات” لتكون المؤسسة الخيرية الرسمية لسباق “أركض في ياس مع لعام 2012، والذي يقام في حلبة مرسى ياس 24 نوفمبر.
وحضر توقيع الاتفاقية عبد الله النعيمي، رئيس التسويق والاتصال في شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، ومالك رواس الراشدي، مدير أول دائرة الخدمات المساندة في حلبة مرسى ياس، وموراج كرومي هوك، المدير التنفيذي لمؤسسة عملية بسمة الإمارات.
وتكتسب هذه الخطوة أهمية بارزة في مجال دعم الأعمال الخيرية، خاصة وأن منظمي السباق أعلنوا عن التبرع بنسبة 10? من إجمالي رسوم التسجيل في سباق الـ10 كم المعتمد دولياً، لصالح مؤسسة “عملية بسمة الإمارات”، كما سيتم تشجيع المشاركين في السباق على تلقي الرعايات الشخصية والدعم من قبل أفراد أسرهم وأصدقائهم وزملائهم.
وقال عبد الله النعيمي: “يسرنا اختيار مؤسسة عملية بسمة الإمارات كمؤسسة خيرية رسمية لسباق أركض في ياس مع ادنيك لهذا العام، حيث تتماشى هذه الخطوة مع التزامنا بأرفع معايير المسؤولية الاجتماعية. كما نتطلع قُدماً لأن يسهم السباق في تحفيز المواطنين والمقيمين على تعزيز لياقتهم البدنية، وفي الوقت نفسه المساهمة بشكل فعال في دعم هدف نبيل ومؤسسة خيرية تعمل في خدمة الأطفال المحتاجين”.
وصرّح السيد مالك رواس الراشدي، مدير أول دائرة الخدمات المساندة في حلبة مرسى ياس: “تعكس هذه الاتفاقية التزام حلبة مرسى ياس تجاه المجتمع، ونأمل أن تكون المشاركة واسعة لجمع تبرعات أكبر بهدف دعم الأطفال المحتاجين”.

اقرأ أيضا

مدرب «أبيض الشباب» ينتظر قرار «المنتخبات»