الرياضي

الاتحاد

شرطة أبوظبي «أ» يكسب فريق العاصمة

خلال مباراة فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي “أ” مع كلنا خليفة (من المصدر)

خلال مباراة فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي “أ” مع كلنا خليفة (من المصدر)

خورفكان (الاتحاد) - انطلقت الخميس الماضي بطولة خورفكان الأولى لشد الحبل، بمشاركة 15 فريقا من مختلف الوزارات والمؤسسات والدوائر في الدولة وعدد من فرق الجاليات، ووصل عدد الحضور في حفل الافتتاح إلى أكثر من 2700 شخص.
شهد الحفل الذي اقيم على كورنيش خورفكان ناصر خميس النقبي عضو المجلس التنفيذي رئيس البلديات والزراعة بالشارقة وسلطان يعقوب يوسف مدير ديوان خورفكان وخالد عمر مدير مركز الاتصال وخليل محمد جمعة مدير غرفة تجارة وصناعة الشارقه فرع خورفكان، وعدد من مسؤولي الدوائر المحلية بالمدينة.
بدأت فعاليات البطولة بانطلاق الألعاب النارية، ثم ألقى عبدالله محمد عبدالجبار كلمة اللجنة المنظمة أكد فيها أهمية إقامة مثل هذه البطولات الرمضانية التي تثري روح المنافسة بين الفرق المشاركة، وقال: “ان بطولة خورفكان لشد الحبل تأتي ضمن احدى البطولات التي تقام في المنطقة الشرقية بهدف احياء الفعاليات الرياضية واستغلال اوقات الشباب خلال شهر رمضان المبارك”، مشيرا الي أن البطولة تستمر خلال السنوات القادمة، كما ثمن جهود اللجنة المنظمة للبطولة.
وتقام البطولة بنظام الدوري، ويتنافس فيها فرق القيادة العامة لشرطة أبوظبي “أ” و”ب” وفريق سلاح المدفعية وفريق كلنا خليفة وفريق الساحل الشرقي وفريق مؤسسة الخليج لمواد البناء وفريق الامير للمقاولات وفريق المسلماني وفريق المنار لخدمات الأفراح وفريق الجاليه الباكستانية، وفريق النور جروب وفريق شباب الخور وفريق الجالية العربية وفريق الجالية الهندية وفريق الجالية البنغالية وفريق الفراعنة وفريق الجالية الافغانية.
وحقق في أول أيام البطولة فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي “أ” الفوز على فريق كلنا خليفة، وكسب فريق سلاح المدفعية منافسه الساحل الشرقي.
وفي اليوم الثاني الذي خصص لفرق الجاليات فاز فريق الأمير للمقاولات على الخليج لمواد البناء، والجالية الأفغانية على المنار لخدمات الأفراح، وفي اليوم الثالث اقيمت منافسات قوية بين فريق شرطة ابوظبي “أ” وفريق العاصفة لكمال الأجسام انتهت لصالح الأول، وفي اليوم الرابع فاز فريق الجاليات الباكستانية على المسلماني، كما كسب الأمير للمقاولات فريق النور.
يذكر ان فعاليات البطولة تستمر حتى الرابع من أغسطس الحالي، وتتخللها جوائز قيمة للجمهور مقدمة من الرعاة، وهم غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومؤسسة الخليج لمواد البناء ومكتب العمل في خورفكان ومؤسسة مراد عبدالله مراد والمتحدة للمقاولات وبن موسى للسفر والسياحة وشروق العقارية ومؤسسة عذاري التجارية وميسور لتخليص المعاملات.

اقرأ أيضا

رسمياً.. الإمارات تنظم «غرب آسيا»