الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«جمارك أبوظبي» تحبط تهريب 40 كج من المخدرات

«جمارك أبوظبي» تحبط تهريب 40 كج من المخدرات
6 فبراير 2020 01:32

أبوظبي(الاتحاد)

أحبطت جمارك أبوظبي محاولة تهريب 40 كج من المخدرات عبر أحد المنافذ الحدودية لإمارة أبوظبي، حيث ضبطت خلال التفتيش اليدوي 80 لفافة تحتوي على مادة خضراء اللون يشتبه بأنها ماريجوانا كانت موزعة في كيسين.
وأشادت الإدارة العامة للجمارك أبوظبي بالخبرة والكفاءة التي يمتاز بها مفتشوها، وبدورهم الحيوي في حماية وطنهم من كافة المخاطر المحتملة التي قد تسببها التجارة العابرة للحدود، مشيرين إلى الاستراتيجية التطويرية التي تنتهجها الإدارة، والمتمثلة في تكليف المفتشين القدامى وذوي الخبرة بتدريب وتطوير مهارات المفتشين الجدد في الكشف عن المواد الممنوعة وقراءة لغة الجسد، وغيرها من التقنيات.
وأكدت الإدارة مواصلة أداء دورها الهام والحيوي في حماية أمن الدولة، وضمان استقرارها وسلامة المواطنين والمقيمين فيها، باعتبار موظفيها خط الدفاع الأول في حفظ مقدرات وسلامة الدولة عبر منافذها البرية والبحرية والجوية.
وثمنت الإدارة العامة لجمارك أبوظبي الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة لمواصلة تطوير قدرات ومؤهلات الكوادر البشرية الجمركية، وتوفير أفضل معدات وتقنيات التفتيش الجمركي، وفق أعلى المعايير المتبعة عالمياً لتمكين مفتشي الجمارك من أداء دورهم في حماية أمن الوطن وسلامته وسلامة من على أراضيه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©