الرياضي

الاتحاد

العين جاهز للتجربة المحلية الثانية أمام الشعب غداً

جانب من تدريبات العين في المعسكر الخارجي (أرشيفية)

جانب من تدريبات العين في المعسكر الخارجي (أرشيفية)

صلاح سليمان (العين) - يؤدي فريق العين الأول لكرة القدم مساء اليوم الحصة التدريبية الأخيرة التي تأتي في ختام برنامجه الإعدادي لخوض التجربة الودية المحلية الثانية التي يلتقي فيها فريق الشعب في العاشرة والنصف مساء غدٍ على ملعب ستاد خليفة بن زايد.
وتندرج تجربة الشعب ضمن استعدادات الزعيم العيناوي لخوض غمار البطولة الدولية الرمضانية الخامسة التي يستضيفها بداية من نهاية الأسبوع المقبل بمشاركة ثلاثة أندية خليجية من السعودية والكويت وسلطنة عمان.
ومن المنتظر أن تكون هذه البطولة التي دأب العين على تنظيمها سنوياً خلال شهر رمضان الكريم، خير إعداد لبطل دوري المحترفين في نسخته الأخيرة لمنافسات الموسم المقبل التي سيخوضها على المستويين المحلي والآسيوي ولمواجهة الجزيرة بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة في اللقاء الذي سيجمعهما في 15 من سبتمبر المقبل لتحديد هوية بطل كأس السوبر.
كما أن مباراة الغد تعتبر خير إعداد لفريق الشعب الذي يتأهب للمشاركة في الدورة الرباعية التي ستضعه في مواجهة مثيرة أمام كل من الشارقة والإمارات والظفرة والتي ستنطلق مبارياتها 4 سبتمبر المقبل وذلك لتحديد الفريقين الصاعدين إلى دوري أندية المحترفين بعد أن تقرر زيادة عدد الأندية إلى 14 فريقاً بداية من الموسم الجديد 2012 - 2013.
وكان فريق العين قد خاض قبل بضعة أيام أولى مبارياته الودية حيث حقق الفوز على ضيفه فريق التعليم العالي بهدفين نظيفين، كما أدى مباراتين وديتين في معسكره الخارجي الذي أقيم بمدينة لوجان النمساوية واستمر لمدة عشرة أيام حيث خسر التجربة الأولى أمام فريق نادي كراسنودار الروسي بثلاثية نظيفة قبل أن يتعادل في التجربة الثانية مع فريق إنيرجي كوتبوس الألماني بهدف لكل منهما.
يذكر أن العين كان قد انخرط في حصص تدريبية متواصلة من الثالث من شهر رمضان الكريم بعد راحة قصيرة لمدة يومين جاءت بعد عودة البعثة من معسكر النمسا، وتواصلت التدريبات بشكل يومي تحت إشراف المدرب الروماني أولاريو كوزمين وجهازه المساعد وبمشاركة جميع اللاعبين عدا أولئك الذين تضمهم قائمة المصابين علاوة على غياب الثلاثي عمر عبدالرحمن ومحمد أحمد والحارس داوود سليمان الذين يشاركون حالياً مع منتخبنا الأولمبي في نهائيات أولمبياد لندن المتوقع أن ينضموا إلى البرنامج التدريبي خلال الأسبوع المقبل عقب عودتهم من لندن والحصول على قسط من الراحة.

اقرأ أيضا

«الفارس» ينجح بـ «السيناريو المكرر»