الاتحاد

دنيا

الفنانون والصيف..قصة حب قصيرة

أروى (الصور من المصدر)

أروى (الصور من المصدر)

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

ينتظر الفنانون فترة الصيف بفارغ الصبر، لكي يفردوا أجنحتهم ويحلقوا هرباً من العمل وقضاء فترة قصيرة من الراحة والاستجمام، مع أصدقائهم وعائلتهم، خصوصاً بعد التعب والعناء الذي شاهدوه خلال الشهور السابقة، التي قضوها بين تسجيل الأغنيات وتحضير للألبومات والاشتراك في حفلات الصيف الغنائية بالنسبة للمطربين، وبين أروقة الاستوديوهات والبلاتوهات لتصوير مشاهدهم في المسلسلات والأفلام السينمائية.. لتصبح العلاقة بين الفنانين والصيف بمثابة قصة حب قصيرة.

وحرص العديد من نجوم الغناء والتمثيل أن يشاركوا الـ «فانز» الخاصين بهم على حساباتهم الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي والتي أبرزها «انستغرام» و«فيسبوك»، فرحتهم بقضاء إجازتهم في البلاد التي يفضلون زيارتها في الصيف، وذلك من خلال نشر صورهم عبر حساباتهم، التي من خلالها استطاع محبوهم ومعجبوهم معرفة وجهة سفرهم في صيف 2015.

بعد أن أحيت مجموعة من الحفلات الغنائية الناجحة كان آخرها مشاركتها بإحياء حفلا في مدينة أغادير بمهرجان «تيميتار» بالمغرب، قررت الفنانة ديانا حداد أن تصطحب ابنتيها صوفي وميرا، وتسافر إلى تركيا التي تحب زيارتها من وقت لآخر، نظراً لأماكنها السياحية الجميلة خصوصاً في إسطنبول التي لا تمل منها إطلاقاً، واصفة إياها أنها من الأماكن العائلية السياحية التي يستمتع بها كل فرد في العائلة.
فيما سيستغل الفنان عبدالله الرويشد فرصة السفر إلى تركيا لتسجيل 6 أغنيات على طريقة الجلسات، وسيقضي بعدها فترة قصيرة من الإجازة، للاستمتاع بالجو وهناك، وقضاء فترة من الراحة والاستجمام، لاسيما أنه لم يخطط هذا العام للسفر إلى بلد بعينه، لأنه لم يجد الوقت الكافي لذلك.

«عاصمة الضباب»

فضل الفنان الإماراتي هزاع الرئيسي السفر مع أصدقائه هذا العام إلى «عاصمة الضباب» لندن، التي يقضي فيها أغلب إجازاته الصيفية كل عام، وذلك هرباً من حرارة الصيف، والاستمتاع بجوها البارد وطبيعتها الخلابة، وذكر الرئيسي أنه سيقضي هذا العام إجازة قصيرة هناك لا تتعدى الأسبوعين خصوصاً أنه يستعد لتحضير بعض الأغنيات الجديدة، التي سيضمها إلى ألبومه الغنائي الجديد الذي من المقرر أن يصدره أوائل 2016.

ولفت الرئيسي أن لديه بعض الأماكن السياحية المعينة التي يحرص على زيارتها في «عاصمة الضباب» من بينها: الهايد بارك وشارع الإكسفورد ونهر التايمز والهارودز التي يستمتع بالتسوق فيها وقضاء أوقات ممتعة، خصوصاً أنه عبارة عن مجمع يوجد به أغلب الماركات العالمية والمطاعم المتميزة.

راحة وسعادة

وبعد انتهاء الموسم الدرامي الرمضاني، قررت الفنانة مي عز الدين بطلة مسلسل «حالة عشق»، أن تسافر إلى الإمارات وخصوصاَ إمارة دبي، لقضاء إجازة طويلة هناك بجانب أصدقائها، وقالت: بعد التعب والإجهاد الشديد الذي تعرضت لهما بسبب تصوير دوري في مسلسل «حالة عشق»، فكرت في أكثر مكان أجد فيه الراحة والسعادة في الوقت نفسه، إلى جانب «اللمة» الحلوة، التي تعطي للإجازة طعما آخر، ولأني من عشاق هذه المدينة، فلم أتردد أبداً للسفر إلى دبي، وقضاء فترة من الراحة والمتعة والاستجمام في شوارعها وأماكنها الخلابة ومنتجعاتها الساحرة، إلى جانب لقاء الأصدقاء هناك الذين لم أشاهدهم من وقت طويل، بسبب انشغالاتي الفنية.

رحالة في الصيف

وستكون بلقيس رحالة في فصل الصيف بين البلدان العربية والأوروبية لإحياء الحفلات الغنائية، إذ من المقرر أن تسافر إلى لندن والقاهرة لإحياء حفلتين هناك، معتبرة في الوقت نفسه أن إجازة الصيف عندها لا ترتبط ببلد محدد، إنما تنتهز حفلاتها الغنائية فرصة لقضاء بضعة أيام كإجازة سريعة في البلد الذي ستحيي فيه الحفلات، وذلك لتحقيق الاسترخاء والبعد عن المشاحنات وضغوط الحياة والعمل الفني.

بحر ورمال

ولا تتصور أريام إجازة صيف بدون بحر أو رمال، وتعتبر التجديد شيئا مهما لكل إنسان كي يستطيع العودة إلى عمله أكثر حماساً، حيث أكدت أريام أنها في الغالب لا تقضي إجازتها الصيفية في دولة الإمارات، حيث الاستمتاع بالمنتجعات والفنادق ذات الشواطئ الخلابة، لكنها هذا العام قررت السفر إلى تايلاند من أجل تغيير جو ومكان في الوقت نفسه، خصوصاً أنها سمعت كثيراً عن جزرها الخلابة وطبيعة شواطئها الخلابة.


تعويض عن الغياب


بعد انشغالها لفترة طويلة عن عائلتها، بسبب تصوير مسلسلها الرمضاني الأخير «الكابوس»، قررت الفنانة غادة عبد الرازق السفر إلى إيطاليا لقضاء عطلة صيفية طويلة هناك، وذلك بصحبة ابنتها روتانا وزوجها وحفيدتيها خصوصاً أنها تريد أن تقضي معهم أغلب الأوقات في الإجازة الصيفية، وتعوضهم عن أيام غيابها في «الكابوس».


باريس
وألمانيا


نشرت الفنانة أورى اليمنية بعض الصور على حسابها الخاص بـ «انستغرام» لتشارك الـ«فانز» الخاصين بها فترة إجازتها الصيفية التي تقضيها مع زوجها وابنتها نورا، والتي تقضيها ما بين باريس وألمانيا.

اقرأ أيضا