الرياضي

الاتحاد

الفجيرة يتعاقد مع الثنائي خليفة وعلي سالم

الفجيرة (الاتحاد) - تعاقد نادي الفجيرة رسمياً مع الثنائي خليفة سرور حارس مرمى العروبة وعلي سالم مدافع نادي عجمان لمدة موسمين لكل لاعب وباشر اللاعبان تدريباتهما مع الفريق الأحمر والذي دشن إعداده للموسم الكروي الجديد بمشاركة أكثر من 40 لاعباً مواطناً، ويقود التدريبات التونسي حاتم السويسي والذي تعاقد معه النادي خلفاً للمدرب البوسني يوسف حجي الذي انتقل لتدريب فريق الظفرة.
وعقدت إدارة النادي مؤتمراً صحفياً، حضره محمد الكعبي نائب رئيس مجلس الإدارة وبحضور محمد الحمادي أمين السر العام وخليفة مسعود مدير النادي حيث أكد الكعبي مباركة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس الاتحادين المحلي العالمي لبناء الاجسام بداية إعداد الفريق وذلك بعد تواجده في أول تجمع للاعبين تأهبا لاستحقاقات الموسم الجديد، مشيراً إلى أن الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي طلب من اللاعبين ضرورة الالتزام في التدريبات وتنفيذ توجيهات الجهازين الفني والإداري منوهاً إلى أنهم في النادي لن يقصروا في دعم الفريق حتى يعود إلى مكانه الطبيعي مع أندية المحترفين.
ورحب الكعبي باللاعبين الجدد الذين انضموا للفجيرة متمنياً لهم التوفيق مشيراً إلى أن الفريق يقوم حالياً بتجربة عدد آخر من اللاعبين المواطنين من بينهم حارس مميز قادم من أحد أندية دبي ويسعى النادي لضم لاعب ارتكاز.
وكشف الكعبي عن انتهائهم من توقيع عقود احترافية مع 49 لاعباً بالفريق الأول والمراحل السنية منوهاً إلى وجود تنسيق تام يتم بين الإدارة والمدرب التونسي حاتم السويسي فيما يتعلق بالمراكز التي يحتاج الفريق فيها إلى دعم بلاعبين جدد.
من جانبه أكد محمد الحمادي أن معسكر الفريق الخارجي سيبدأ عقب عطلة عيد الفطر، وتحديداً من 24 أغسطس وحتى 12 سبتمبر المقبل ولدى النادي عدة خيارات لمكان المعسكر الخارجي وسوف يستقر رأي الادارة على مكان المعسكر قريبا.
وكشف الحمادي عن أن الفريق سيلعب 3 مباريات ودية أيام 9 و16 و23 الجاري وسيتم أيضاً تحديد الفرق التي سيتم التباري معها ودياً قبيل السفر للمعسكر الخارجي والذي سيقوم المدرب السويسي باختبار عدد من اللاعبين الأجانب.

اقرأ أيضا

المرشحون في انتخابات الاتحادات.. الموانع العشرة!