الاقتصادي

الاتحاد

«سياحة دبي» تحتفل بتخريج طلبة التدريب الصيفي

? دبي (الاتحاد) - أقامت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي مؤخرا حفل تخريج طلبة التدريب الصيفي للطلبة المواطنين “برنامج السياحة والضيافة” والذي استمر أسبوعين وبلغ عدد الطلاب المشاركين فيه 70 طالباً وطالبة من المرحلتين الثانوية والجامعية.
حضر حفل التكريم الذي أقيم بفندق زعبيل سراي إبراهيم ياقوت المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي رئيس لجنة توطين القطاع السياحي وحنين أبوبكر مدير إدارة التدريب والتطوير وغانم المري عضو لجنة توطين القطاع السياحي بالدائرة وممثلون عن مجموعة فنادق جميرا وبارك حياة ودوست وفندق الميدان وفهد العسيري رئيس قسم الدعم السياحي وعدد كبير من الطلاب وموظفي الدائرة.
وقــال إبراهيـم ياقـوت إن الدائرة تحرص على تنظيم هذا الحفل السنوي من أجل تكريـم الطلاب الذيـن أتموا تدريبهم الصيفي في الدائرة في قطاع السياحة كخطوة أولى نحو تأهيلهم للعمل في هذا القطاع السياحي. وأضاف أن التدريب الصيفي للطلبة المواطنين يعتبر من الأهداف الرئيسية للدائرة من أجل توطين القطاع السياحي. ولقد قام السيد ياقوت بتوزيع الشهادات على الطلبة الخريجين.
وقالت حنين أبو بكر: شهد البرنامج التدريبي على مدى الأسبوعين نشاطا حافلا شمل زيارات ميدانية لعدة فنادق للتطبيق العملي من بينها فنادق بارك حياة ودوست ثاني وجميرا زعبيل سراي.
وأضافت أن مشروع التخرج للطلبة هذا العام كان عن البيئة الخضراء لجذب السياح حيث قام المهندس حمدان الشاعر مدير إدارة البيئة في بلدية دبي بتقديم محاضرة عن البيئة الخضراء وتقييم مشروع التخرج للطلبة.

اقرأ أيضا

أكتوبر 2021 الموعد المقترح لـ «إكسبو دبي»