الاتحاد

الاقتصادي

«المالية» تنظم الملتقى الرمضاني السنوي لموظفيها

? أبوظبي (الاتحاد) - نظمت وزارة المالية أمس الأول فعاليات ملتقاها الرمضاني السنوي الذي يجمع موظفيها وإدارتها العليا، بمشاركة كوكبة من الأطفال الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة الذين ترعاهم هيئة الهلال الأحمر الإماراتية.
وحضر الملتقى يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية، الوكلاء المساعدون ومديرو الإدارات، إلى جانب عدد كبير من موظفي الوزارة وموظفي هيئة الهلال الأحمر الإماراتية. ويعكس تنظيم وزارة المالية المتواصل لمثل هذه الفعاليات حرصها والتزامها لتطبيق جميع مبادراتها الرامية إلى تعزيز الترابط الأخوي وتوطيد أواصر العلاقة بين الموظفين والإدارة العليا، الأمر الذي من شأنه أن يلعب دوراً بارزاً في رفع مستوى أداء الوزارة بشكل عام.
كما شكل هذا الملتقى فرصة رائدة لموظفي الوزارة وإداراتها العليا للالتقاء بالأطفال من الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة، حيث ساد الجو الأسري المتراحم على وجبة الإفطار الرمضانية.
وتسعى الوزارة من خلال ملتقاها الرمضاني السنوي إلى توثيق أواصر العلاقة الطيبة بين مختلف موظفيها وإداراتها، فضلاً عن إتاحة الفرصة أمامهم للتواصل والتحاور بشكل مباشر مع الإدارة العليا.
كما تلتزم الوزارة بدعوة إحدى فئات المجتمع المحلي لمشاركتها الملتقى، حيث جرى هذا العام التنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية لتحضير مشاركة مجموعة من الأطفال الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، ما يؤكد بدوره على التزام الوزارة بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي.
وفي نهاية الملتقى، كرّم يونس حاجي الخوري هيئة الهلال الأحمر الإماراتية نظير الجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة في تقديم الدعم والمساندة لمختلف فئات المجتمع على الصعيدين المحلي والدولي، مما يعزز مكانة دولة الإمارات على الساحة الدولية في المجالات الإنسانية. تجـدر الإشـارة إلى أن وزارة الماليـة تسعى دوماً إلى تنظيم العـديد من الفعاليات الخيرية والأنشطة الاجتماعية المماثلة التي تتماشى مع استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والتي تسهم في الارتقاء بالمجتمع المحلي.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: الأمن الغذائي في صلب استراتيجية الدولة