الاتحاد

الرياضي

الشامسي: «الزعيم» يسعى لمواكبة التطور سنوياً

ورش عمل الاتحاد الآسيوي (الاتحاد)

ورش عمل الاتحاد الآسيوي (الاتحاد)

مراد المصري (العين)

أبرز الاتحاد الآسيوي مشاركة العين في ورش عمل دوري الأبطال وكأس الاتحاد 2020، في التقرير الموسع الذي نشره عبر حسابه الإلكتروني الرسمي، خصوصاً أن مشاركة «الزعيم» حملت مبادرات لتعزيز العلاقات مع الأندية المشاركة والتركيز على الاستفادة من الورش خلال الموسم المقبل في المنافسات القارية.
ونقل الموقع، تصريحات من أحمد الشامسي مدير فريق العين، الذي استغل الورش لتعزيز العلاقات مع الأندية المشاركة، وتبادل الخبرات، والاطلاع على آخر التجارب والتطبيقات التي يتم تنفيذها في الموسم المقبل، وقال: نشكر «الآسيوي» على دعوته لنا للورش، والعين يحرص على المشاركة بصفة دائمة، ونسعى دائماً لتعلم شيء جديد، غايتنا أن نتطور سنوياً وعلى الصعد كافة، عندما يتعلق الأمر بالمشاركة في دوري أبطال آسيا.
وأضاف: من الجيد دائماً أن نلتقي بزملائنا من الأندية الأخرى، هذا الأمر يمنحنا الفرصة لمد جسور التعاون معهم وتعزيز الشراكات، وإلى جانب التعرف عليهم من أجل عمليات التنسيق عند السفر إلى دولهم للعب معهم في المستقبل.
وشهدت ورش العمل مشاركة 215 من ممثلي الأندية المشاركة في البطولتين، في أكبر تجمع من نوعه لأندية القارة.
وتحدث شين مان جيل مدير البطولات والأحداث في الاتحاد الآسيوي، وقال: حققنا الكثير في السنوات الماضية، وما زال أمامنا المزيد، وذلك بالتعاون المستمر الذي نحققه معاً جميعاً، كل نادٍ لديه دور مهم في تعزيز قوة وأهمية هذه البطولات، ونتطلع أن يكون عام 2020، حافلاً بالنجاحات ومليئاً بالذكريات للجماهير على غرار عام 2019.

اقرأ أيضا

منتخبنا يخسر في منتصف الربع الرابع