الاتحاد

الرياضي

ابن هزام: نحرص على الارتقاء بمستوى الحكام

ابن هزام يقدم درع الاتحاد إلى إسماعيل الحافي (الاتحاد)

ابن هزام يقدم درع الاتحاد إلى إسماعيل الحافي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

اختتمت بنجاح، مساء أمس، دورة «الفيفا» لدعم وتطوير حكام الاتحادات المحلية التي نظّمها اتحاد كرة القدم، بالتعاون مع الاتحاد الدولي، بمشاركة 46 حكماً، حضر ختام الدورة محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام للاتحاد، وعلي الطريفي، مدير إدارة الحكام، وأحمد يعقوب، مستشار لجنة الحكام، والمحاضران الدوليان إسماعيل الحافي، وماديمبا مباكي، إلى جانب المحاضرين المحليين.
وهنأ الأمين العام، المشاركين في الدورة، إنجازهم لمتطلبات الدورة، واجتيازها بنجاح، بعد مجموعة من المحاضرات النظرية والتدريبات العملية التي أقيمت على ملاعب اتحاد الكرة، تحت إشراف مجموعة من المدربين والمحاضرين الدوليين والمحليين.
وتوجه ابن هزام، بالشكر إلى الاتحاد الدولي، على تعاونه المستمر مع اتحاد الكرة، في إنجاز مثل هذه الدورات والورش التي تهدف إلى تطوير المنظومة التحكيمية، على مستوى الاتحادات المحلية والعالمية، وشكر المحاضرين الدوليين إسماعيل الحافي وماديمبا مباكي، على جهودهما في تقديم الدورة، والمساهمة في نجاحها.
وفي الختام، قدم ابن هزام درع اتحاد الكرة إلى المحاضر إسماعيل الحافي، تقديراً لجهوده وتكريماً له، ثم وزعت شهادات المشاركة، والمعتمدة من اتحاد الكرة الدولي للحكام المشاركين في الدورة.

اقرأ أيضا

الوحدة يجدد عقد «سمعة» حتى يونيو 2021