الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دوري الطائرة: «السماوي» و«الإمبراطور» في المواجهة الساخنة

دوري الطائرة: «السماوي» و«الإمبراطور» في المواجهة الساخنة
13 ديسمبر 2019 00:03

الشارقة (الاتحاد)

تقام اليوم ضمن الجولة الرابعة لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة مباراتان، حيث يستضيف بني ياس الوصل «الوصيف» في مواجهة ساخنة في سباق الصدارة، بينما يحل حتا ضيفاً على عجمان.
وأكملت الفرق استعداداتها كافة للرابعة، حيث يسعى «السماوي» لتجاوز أحزان خسارته الأولى في المسابقة أمام شباب الأهلي 1/‏‏3 في الجولة الثالثة، بحثاً عن التعويض واضعاً أمامه قوة المنافس، الذي اختلف شكلاً ومضموناً عن المواسم الأخيرة، مما يؤثر على الشكل الإيجابي العام لمباراة اليوم، التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية.
ويملك بني ياس 6 نقاط في محصلته، حصل عليها بالفوز على الظفرة في الجولة الأولى، وعلى العين في الثانية لتشهد الجولة الثالثة هبوطاً اضطرارياً للفريق أمام «الفرسان».
ويحتل «الأصفر الوصلاوي» المركز الثاني برصيد 8 نقاط خلف «العميد»، ويسعى لتخطي عقبة بني ياس بعد أن رفع الفريق شعار التحدي لتحقيق الطموحات.
وحقق الفريق الوصلاوي الفوز في مبارياته الثلاث التي لعبها أمام الوحدة 3/‏‏صفر في ضربة البداية، وحتا 3/‏‏2 بعد مباراة ماراثونية ابتسم شوطها الفاصل للأصفر، وأمام الجزيرة في الجولة الماضية.
ويبحث عجمان عن فوزه الثالث أمام حتا بعد نجاحه في عبور الوحدة والظفرة، والذي يملك في محصلته 6 نقاط بخسارة وحيدة أمام النصر في الجولة الأولى، بينما رفع أبناء حتا شعار التحدي، خصوصاً أن الفريق يملك 4 نقاط حصل عليها بالفوز على الوحدة 3/‏‏صفر وخسارتين أمام الوصل 2/‏‏3 وشباب الأهلي صفر/‏‏3.
وتستكمل مباريات الأسبوع غداً بـ 3 لقاءات الجزيرة مع الوحدة، فيما تشهد الصالة الزرقاء مواجهة من «العيار الثقيل»، تجمع فريقي النصر «المتصدر» وشباب الأهلي «المتحفز»، بينما يحل العين ضيفاً على الظفرة.
ويتصدر النصر المسابقة بالعلامة الكاملة 9/‏‏ 9، محققاً الفوز في مبارياته الثلاث التي لعبها دون أن يخسر شوطاً واحداً بعبوره عجمان والظفرة والعين والذي يسعى لتكرار مشهد الفوز، وبالتالي تخطي عقبة «الفرسان»، بينما نجد أن المنافس يتطلع لفوزه الثالث بعد عبوره حتا في الجولة الأولى والخسارة أمام الجزيرة في «الثانية» والذي نجح في استعادة توازنه في «الثالثة» بتخطي العين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©