الاتحاد

الإمارات

27 مواطناً إلى «المهارات»

أبوظبي (الاتحاد)

نظم مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، الملتقى الإعدادي النهائي لوفد الدولة، وفريق مهارات الإمارات الذي سيشارك في المونديال العالمي للمهارات بمدينة ساوبولو بالبرازيل خلال الفترة من 11-16 أغسطس الجاري، ويضم الفريق 27 عضوا منهم 17مواطناً و10 مواطنات يتنافسون في 24 مهارة هندسية وتكنولوجية وميكانيكية وفنية، بالاضافة إلى 24 خبيراً دولياً.

بدأ الملتقى الذي عقد في مجمع التكنولوجيا التطبيقية بمدينة محمد بن زايد بأبوظبي بكلمة لمبارك الشامسي مدير عام المركز رئيس وفد الدولة، أكد فيها أن القيادة الرشيدة وفرت كافة الإمكانيات البشرية والمادية والتقنية اللازمة لتمكين كل مواطن ومواطنة في فريق مهارات الإمارات من تقديم الوجه المشرق والمتميز لشباب وفتيات الدولة.

واستعرض المهندس علي المرزوقي رئيس مهارات الإمارات الشروط التي يجب اتباعها في مختلف المسابقات، بما يضمن أمن وسلامة الفريق، وحسن الأداء وتحقيق النتائج المرجوة.
وقال المهندس فهر الدبوس رئيس قسم المهارات: إن فترة إعداد الفريق استغرقت نحو عامين من التدريب المتخصص في كبرى دول العالم وفي مختلف المؤسسات الدولية المتخصصة وتحت إشراف مباشر ودائم من المسؤولين ونخبة من الخبراء المتخصصين في تنمية المهارات.

اقرأ أيضا

خالد بن زايد يشيد بدعم القيادة لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم