السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عبدالعزيز محمد: الإنجاز ثمرة العمل المنظم

عبدالعزيز محمد: الإنجاز ثمرة العمل المنظم
13 نوفمبر 2018 00:03

علي معالي (الشارقة)

هيمنة الشارقة على جوائز الأفضل لشهر أكتوبر، بدوري الخليج العربي، دليل دامغ على الحالة المثالية التي يعيشها «الملك»، وذلك بتتويج عبدالعزيز العنبري بجائزة أفضل مدرب للشهر الثاني على التوالي، والبرازيلي ويلتون سواريز بأفضل لاعب، وعادل الحوسني أفضل حارس.
وأشاد عبدالعزيز محمد مدير الفريق بالإنجاز، وقال: إنه تتويج للاعبي الشارقة والمدرب المواطن المتميز العنبري الذي يفرض نفسه بمنتهى الاحترافية على دورينا، ولم يأتِ ذلك من فراغ، بل ثمرة عمل منظم بين الجميع، بداية من معسكر «الملك» قبل انطلاق الموسم، وحتى الجولة التاسعة من الدوري، والتي نجحنا خلالها في الحفاظ على الكثير من المكتسبات.
وأضاف: ما يميز الشارقة هو روح الأسرة الواحدة، والعمل الجماعي الذي جعلنا نحتل مركزاً يعيد الفريق إلى الواجهة من جديد، ونسعى لأن نستمر في مركز يليق بتاريخ «الملك».
وقال عبدالعزيز العنبري: فرحتي كبيرة بفوز ويلتون والحوسني بجائزة الشهر، وهذا تتويج للمجهود الكبير الذي يبذله اللاعبان مع زملائهما داخل الملعب وخارجه، وما حدث أمر إيجابي للغاية يجعل الفريق في حالة معنوية جيدة، وأتمنى أن يكون للجوائز المعنوية مردودها على اللاعبين في الملعب خلال الفترة المقبلة، وثقتي كبيرة بأن ذلك دافع لبقية اللاعبين للحصول على لقب الشهر، لأنه علامة مهمة في مشوار أي لاعب خلال الموسم.
وشدد عادل الحوسني على أنه لا يمكن أن يأتي النجاح، إلا من خلال عمل جماعي متميز، وهو ما يحدث في «بيت الملك»، والذي يشهد حالة استثنائية، ويتمنى أن يسير عليها الفريق حتى نهاية الموسم، وهناك دور بارز للجمهور الوفي الذي يدعم الفريق في كل مكان، وهو علامة فارقة في مشوار «الملك» حتى الآن، وقال: الجائزة أمنحها للجماهير وزملائي بالفريق والجهاز الفني، ومحسن مصبح رئيس شركة الشارقة لكرة القدم، لأنه مثل نحتذي به في ملاعبنا وبين جدران «الملك».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©