السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

لمياء خان مديرة تنفيذية لـ «منتدى المرأة 2020»

لمياء خان مديرة تنفيذية لـ «منتدى المرأة 2020»
12 ديسمبر 2019 00:53

دبي (الاتحاد)

كُلفت لمياء عبدالعزيز خان، مديرة نادي دبي للسيدات، بمهمة المدير التنفيذي لمنتدى المرأة العالمي- دبي 2020، الذي تنظمه وتستضيفه مؤسسة دبي للمرأة يومي 16 و17 فبراير المقبل بمدينة جميرا ويعقد تحت شعار «قوة التأثير»، بالشراكة مع منظمات عالمية رائدة، ويعد منصة دولية رائدة لتسليط الضوء على التوجهات والاهتمامات العالمية المعنية بالمرأة ودورها في الاقتصاد والمجتمع والحياة العامة، وما حققته من إنجازات على الصعيدين الإقليمي والدولي.
وأثنت منى غانم المري رئيسة مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة والعضو المنتدب على ما تتمتع به لمياء خان من مهارات وظيفية وقيادية وخبرة في تنظيم العديد من الفعاليات مع مسيرة مهنية حافلة بالعطاء على مدى أكثر من 15 عاماً.
وقالت إن تكليفها بهذه المسؤولية لهذا الحدث العالمي الهام يأتي في إطار توجيهات حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، بالاهتمام بالكوادر الإماراتية المتميزة ومنحها الفرصة كاملة لإثبات قدراتها واستثمار طاقتها وكفاءاتها.
وأضافت المري أنه ترجمة لهذه الرؤية المستنيرة والمحفزة من قبل سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نجحت مؤسسة دبي للمرأة في تنمية مهارات وخبرات موظفاتها بهدف إعدادهن جيداً لتولي كافة المهام والمناصب وتهيئة قيادات مستقبلية قادرة على قيادة مسيرة المؤسسة.
وعبرت لمياء خان عن اعتزازها بهذه الثقة، مضيفةً أنها ستبذل قصارى جهدها مع قياداتها وفريق العمل لإنجاح هذا الحدث الوطني العالمي الهام ليكون معبراً عن مكانة دولة الإمارات وما تحظى به من تقدير عالمي. وأشادت بدعم سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم للمرأة الإماراتية ومبادراتها المتنوعة للارتقاء بقدراتها وتعزيز مساهماتها الاقتصادية والاجتماعية، ودعمها المتواصل لفريق عمل مؤسسة دبي للمرأة ونادي دبي للسيدات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©