الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«إقامة دبي» تنظم ملتقى المنار الاثنين المقبل

«إقامة دبي» تنظم ملتقى المنار الاثنين المقبل
12 ديسمبر 2019 00:53

دبي (وام)

تنظم الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي يوم الاثنين المقبل فعاليات «ملتقى المنار» في نسخته العاشرة تحت شعار «نحو القمم مع أصحاب الهمم» في فندق جراند حياة دبي بمشاركة نخبة من الشخصيات الاجتماعية والأكاديمية والإعلامية.
ويأتي تنظيم الملتقى السنوي ضمن جهود «إقامة دبي» الهادفة إلى تمكين أصحاب الهمم ودمجهم بالمجتمع وتحقيقاً لتوجهات القيادة الرشيدة في أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة دولة صديقة لأصحاب الهمم بحلول عام 2020.
ويهدف الملتقى للالتقاء بنخبة من الخبراء والمشاركين من أصحاب الهمم للتعرف على أفضل المجالات التي تهم هذه الفئة بالإضافة إلى تعريف المجتمع بكيفية التعامل معهم لضمان دمجهم في كل الجوانب للارتقاء بمسيرة التنمية الشاملة في الدولة.
ويستضيف الملتقى هذا العام مشاركة مميزة من مملكة البحرين الشقيقة حول تجربتها في مجال الإعاقة البصرية بجانب استضافة تجربة مصرف الشارقة الإسلامي في مجال أصحاب الهمم ويتضمن جدول أعماله فعاليات مختلفة لذوي الإعاقة البصرية وجلسات حوارية نقاشية وعرض ابتكارات متنوعة للمشاركين من أصحاب الهمم. وعلى هامش الملتقى سيتم عقد ورشة عمل عصف ذهني بعنوان «قمة الابتكار لأصحاب الهمم» وذلك بهدف تعزيز التواصل وتبادل الأفكار لإيجاد أفضل الحلول لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين والموظفين من أصحاب الهمم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©