الاتحاد

الرياضي

حمدان بن محمد يشهد سباقات «الإيذاع» في المرموم

دبي (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، في ميدان المرموم، مساء أمس، منافسات الإيذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ التي أقيمت على مدار 16 شوطاً لمسافة 6 كم.
ونجحت هجن العاصفة في مواصلة تقديمها العروض الاستثنائية، حيث وصلت «الشاهينية» إلى قمة الشوط الرئيس للأبكار المحليات، بإشراف المضمر غياث الهلالي، وكان لها بصمة قوية، حيث قطعت مسافة 6 كم في زمن بلغ 9:11:9 دقيقة، وجاءت «الشاهينية» الأخرى تحت قيادة غياث الهلالي لتظفر بصدارة الشوط الثاني للأبكار المهجنات في توقيت قدره 9:06:8 دقيقة.
ونجح «شاهين» بقيادة غياث الهلالي في الحصول على المركز الأول في الشوط الرئيس للجعدان المحليات، وذلك في زمن 9:14:8 دقيقة، وتمكن مضمر هجن الرئاسة راشد بالسم المنصوري من الحصول على صدارة الشوط الرابع للجعدان المهجنات بوساطة «شاهين»، والذي قطع المسافة في زمن 9:05:0 دقيقة.
وأقيمت في الفترة الصباحية تحديات قوية لهجن أبناء القبائل في سن الإيذاع، وذلك من خلال عشرين شوطاً، وأكملت «الشامخة» بشعار غانم علي حمودة الظاهري المهمة على أكمل وجه في انطلاقة المنافسات، وحازت ناموس الشوط الرئيس للأبكار المحليات قاطعة المسافة في توقيت قدره 9:09:7 دقيقة.
وفي المقابل، جذبت «معزة» صدارة الشوط الثاني للأبكار المهجنات، ونجحت في الإبداع والإقناع بتوقيت قدره 9:15:4 دقيقة، لتهدي الناموس إلى مالكها عامر علي عامر المري. وجاء فوز «شاهين» ملك محمد الصغير علي الوهيبي بالشوط الرئيس للجعدان المحليات عن جدارة واستحقاق، بعد أن خاض المنافسة في أعلى مستوياتها في زمن قدره 9:15:6 دقيقة، وحصدت عزبة عامر حمد عفصان المنصوري صدارة الشوط الرابع للجعدان المهجنات، بوساطة «مشعل» الذي عبر إلى المركز الأول في زمن قدره 9:18:0 دقيقة.

 

اقرأ أيضا

ويستوود.. يحلق بـ«الصقر المجنح»