الاتحاد

الاقتصادي

فندق ونادي ضباط القوات المسلحة.. 80% إشغالاً

أبوظبي (الاتحاد)

حقق «فندق ونادي ضباط القوات المسلحة» في أبوظبي معدلات إشغال بلغت 80% خلال النصف الأول من العام الحالي، وذلك بزيادة نسبة 15% على الفترة ذاتها من العام الماضي.

وقال بيتر فريمان نائب المدير العام لـفندق ونادي ضباط القوات المسلحة في بيان صحفي أمس، إن هذه الزيادة تفوق التوقعات، مشيراً إلى أن الموسم حافل بمزيد من الإشغال حتى نهاية العام.
وقال إن الحجوزات المؤكدة خلال فعاليات صيف أبوظبي 2015 وعطلة عيد الأضحى المبارك والأنشطة التي سوف تقام في أبوظبي حتى نهاية العالم سوف ترفع معدلات الإشغال بنسب أكبر من معدلات العام الماضي.
وذكر أن فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، نجح في أن يصبح وجهة سياحية مميزة تواكب متطلبات استضافة المؤتمرات والتدريب والمعارض والحفلات والأنشطة المخصصة لجميع أفراد العائلة.
وقال إن هذا الصرح السياحي والترفيهي الراقي يمتلك جميع المقومات السياحية الراقية وبات يحظي بحصة كبيرة في سوق السياحة والسفر على مستوى دولة الإمارات.
وأكد أهمية فعاليات «موسم صيف أبوظبي 2015»، الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في الترويج لإمارة أبوظبي والإسهام في رفع الإشغال في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، باعتباره حدثاً يواكب أذواق جميع أفراد العائلة عبر تقديم باقة واسعة من العروض المسرحية العالمية، والحفلات الموسيقية، وعروض ألعاب الخفة العالمية، والفعاليات الحيّة للأطفال، فضلاً عن نخبة من العروض الكوميدية العربية والأوروبية.
وقال إن تواصل فعاليات «موسم صيف أبوظبي» لغاية 5 سبتمبر المقبل، يغطي فترة العطلة المدرسية، مما يبشر بموسم ترفيهي شامل للزوار من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.
وأضاف قائلاً «إننا سعداء بإقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الرئيسة في مراكز التسوق والفنادق والوجهات السياحية، مما يرسخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية مميزة للاستمتاع بفصل الصيف».
وأشار إلى أن فندق ونادي ضباط القوات المسلحة يقدم أسعاراً وعروضاً خاصة للمقيمين والزوار ممن اختاروا الاستمتاع بفعاليات الصيف، خاصة الضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي.
وقال «تستمر هذه العروض لجميع الضيوف من الإمارات دول مجلس التعاون الخليجي حتى الأول من سبتمبر 2015 وبأسعار تنافسية تبدأ من 400 درهم للغرفة، وسوف يستمتع الضيوف الذين يقومون بالحجز المسبق بعروض حصرية أثناء فترة الإقامة بخصومات من 20? على المطاعم الرئيسية للفندق، وخصم 25? على جميع المرافق الترفيهية باستثناء ملاعب كرة القدم وخصومات تصل إلى 50? على مجموعة مختارة من العلاجات والتدليك الصحي».
وأشار إلى عودة المعسكر الصيفي للأطفال الذي ينظمه فندق ونادي ضباط القوات المسلحة لتضفي المزيد من المرح والترفيه للأنشطة التي تستمر على مدار شهر كامل من أجل المزيد من تعزيز مهارات المشاركين.
وقال: «يقام المعسكر من 26 يوليو إلى 27 أغسطس 2015 ويستقبل الأطفال من 5 سنوات حتى 13 سنة. صممت الأنشطة لتكون تعليمية بقدر ما هي مسلية وتحقق تحسناً في التنسيق الحركي، والتوازن وخفة الحركة لكل المشاركين».
وقال إننا وضعنا خطة طموحة لمواصلة الترويج للمقومات السياحية التي يحظى بها فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، خاصة في الأسواق الناشئة، مثل دول كومنولث، الدول المستقلة، والصين وعدد من دول أميركا اللاتينية، إضافة إلى عملائنا في الدول الخليجية والأوروبية.
ونوه بالتعاون مع المرافق السياحية في جزيرة ياس و«الاتحاد للطيران»، في الترويج السياحي، وإطلاق العروض الخاصة للعائلات.
وأكد تنامي الحجوزات في الفندق عبر الإنترنت نظراً للاتفاقيات التي وقعها النادي مع عدد من وكالات السفر والحجز عبر «الإنترنت» OTA في الدول الأوروبية والآسيوية بقوله «هذه الاتفاقيات ساهمت في زيادة حصتنا من السياح من دول المنطقة والعالم».
وذكر أن فندق ونادي ضباط القوات المسلحة وقع 25 اتفاقية جديدة مع وكالات السياحة والسفر في الأسواق الخليجية والأوروبية والآسيوية لاستقطاب السياح علي مدار العام.

اقرأ أيضا

«جوجل» تعتزم دخول السوق المصرفية