الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

غضب جماهير «الإمبراطور» على حوار بالهول!

غضب جماهير «الإمبراطور» على حوار بالهول!
12 نوفمبر 2018 00:11

دبي (الاتحاد)

ردود فعل غاضبة للشارع الرياضي والوصلاوي، تجاه حوار راشد بالهول رئيس مجلس إدارة الوصل مع صحيفة «الاتحاد» في العدد الصادر أمس، وأطلق جمهور «الإمبراطور» هاشتاج #حوارـالوصل للنقاش حول تفاصيل التصريحات المنشورة، ليصل التفاعل إلى مدى كبير بدخول «الهاشتاج» ضمن قائمة الأعلى تداولاً على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مساء أمس.
وغرد أحد الشجعين، قائلاً: كانت فرصة ذهبية لنغرد اليوم كلنا وياك يالوصل وياك، تخيل لو خرج ?#حوار_الوصل مع رئيس مجلس الإدارة بعنوان «اعتذر لجماهير الإمبراطور والقادم أفضل، وذكر في رؤيته عن الحوار: «القراءة الجيدة للأحداث والتوقع المستقبلي غائبة، وهذه النقطة هي أبرز نقاط الضعف في الحوار، بدوره ذكر آخر أن توقعاته كانت بخروج رئيس مجلس الإدارة في حوار عن مستقبل الوصل وليست عن الماضي، وأضاف: «للجمهور حق بانتقاد أي عمل، لأنه الداعم الأول للنادي ومتعطش للبطولات، وجمهور الوصل لا يهمه من هم إدارة الوصل، يهمه ماذا أعددتم للوصل.
وقال مغرد: «الحوار تحدث عن النزاعات، ولم يتطرق لمركز الوصل في جدول الترتيب»، وأضاف «أين الحلول؟ ما هو مستقبل الفريق؟».. «اترك الجمهور وركز على الفريق.. ماذا أعددت لعودة الفريق إلى المنصات.. حوار خالٍ من أي استشراف للمستقبل».
وعبر آخر عن خيبة ظنه، وقال في «تغريدة» على حسابه: «تمنيت أن يعطي الحوار دفعة معنوية وحديثاً متفائلاً عن المستقبل ولكن خاب ظني»، فيما ذهب مشجع للقول إن من الطبيعي أن تعلق الجماهير على ?#حوار_الوصل، وأن هناك جماهير مؤيده لما نشر وفي الجانب الآخر فئه أبدت استياءها، واستغرب حالة عدم الرضا من القائمين في الوصل على الردود.
في المقابل دافع أحد المغردين عن كلمات رئيس مجلس إدارة الوصل في الحوار، وقال: «لا أرى أي هجوم كان للجمهور.. استفسارات وأجاب عليها، ومطالبات أخرى تم توضيح الأمر بشأنها، كون كل قرارات النادي ترجع للسلطة العليا»، وأضاف «كنت أتمنى من المشجعين ردة فعل أعقل لأن الخلاف لا يذهب بالنادي نحو الأمام، وخوفي أن تسوء الحالة لما هو أكثر مما هي عليه الآن»،
وقال مشجع آخر: «مصدوم من تصريحات راشد بالهول.. مسبقاً كنت أقول الجماهير تبالغ في انتقادها للإدارة، ولكني لاحقاً تأكدت أن الجماهير على حق»، وعبر مشجع عن استغرابه من حال الوصل، قائلاً: «رئيس مجلس الإدارة يتفلسف على الجمهور?».?
بدوره ذكر مشجع آخر أن سبب الغضب الجماهيري هو تدهور وضع الوصل في الموسم الحالي، بعدما كان قريباً من منصات التتويج، وقال: «كنا نتمناه حديثاً يطفئ الغضب لا فتيلاً يشعل النار»، ووصف مشجع آخر الحوار بأنه فشل في إدارة الأزمات والتعامل مع الجمهور وتقييم المكتسبات?.
وأضاف آخر: «لا جديد، حوار غير مفيد، محاربة جماهير النادي مستمرة وعدم الالتفات لمشاكل الفريق وأسباب حدوثها ومحاولة حلها لا يتم التطرق إليها أبداً»، وقال آخر: «بالهول تحدث عن الجمهور أكثر من فريقه السيئ».?

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©