الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بلماضي يعلن قائمة الجزائر لمواجهة توجو

بلماضي يعلن قائمة الجزائر لمواجهة توجو
12 نوفمبر 2018 00:11

الجزائر (د ب أ)

أعلن جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، قائمة ضمت 25 لاعباً، استعداداً للمباراة التي يحل فيها «الخضر» ضيفاً على منتخب توجو الأحد المقبل، ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019.
وتتصدر الجزائر المجموعة الرابعة بسبع نقاط، متقدمة بفارق الأهداف عن بنين، فيما تحتل توجو المركز الثالث بخمس نقاط.
وضمت القائمة 4 حراس في مقدمتهم ألكسندر أوكيجة، حارس نادي متز الفرنسي، الذي عاد للمنتخب بعد ما غاب عن المباراة الماضية أمام بنين، كما أعاد بلماضي كل من مهدي زفان، مدافع رين الفرنسي الغائب عن صفوف المنتخب منذ فترة طويلة، وكذلك يوسف بلايلي، المتوج مع الترجي التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا، كما انضم إلى القائمة كل من الياس حساني، الذي يلعب في الدوري البلغاري بعد غياب قصير، وأيوب عبد اللاوي لاعب نادي سيون السويسري، الذي لم يسعفه الحظ في الظهور مع بلماضي، في وقت سابق لتعرضه لإصابة.
لكن اللافت في القائمة هو استدعاء اسامة شيتة، وعبد الرحمن مزيان لاعبي اتحاد الجزائر، متصدر الدوري الجزائري، لأول مرة. بالمقابل خرج من حسابات بلماضي، لمباراة توجو، 6 محترفين، هم نبيل بن طالب نجم شالكه الألماني، وإسحاق بلفوضيل، مهاجم هوفنهايم الألماني، ورشيد غزال لاعب خط وسط ليستر الإنجليزي، وعدلان قديورة، لاعب خط وسط نوتنجهام فوريست الإنجليزي، لخيارات فنية على الأرجح، وعيسى ماندي، مدافع ريال بيتيس الإسباني بداعي الإيقاف، والعربي هلال سوداني، مهاجم نوتنجهام فوريست للإصابة.
ويبدأ المنتخب الجزائري معسكراً إعدادياً اليوم، بالمركز التقني سيدي موسى التابع لاتحاد الكرة الجزائري، على أن يسافر الجمعة المقبل نحو لومي عاصمة توجو على متن طائرة خاصة. قائمة لاعبي منتخب الجزائر حراس المرمى: رايس وهاب مبولحي، وعز الدين دوخة، ومصطفى زغبة، وألكسندر أوكيجة لاعبو خط الدفاع: الياس حساني، ورامي بن سبعيني، ومحمد فارس، ورفيق حليش، ومهدي تاهرات، ومهدي زفان، وجمال بن العمري، ويوسف عطال، وأيوب عبد اللاوي لاعب خط الوسط: سفير تايدر، وسفيان فيجولي، وادم وناس، واسامة شيتة، ورياض محرز، واسماعيل بناصر، وياسين براهيمي، وياسين بن زية لاعبو خط الهجوم: بغداد بونجاح، وإسلام سليماني، وعبد الرحمن مزيان، ويوسف بلايلي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©