الاتحاد

كرة قدم

«أبيض الناشئين» يخسر من السعودية ويفقد الوصافة

منتخبنا تراجع للمركز الثالث بعد الخسارة أمام السعودية (الاتحاد)

منتخبنا تراجع للمركز الثالث بعد الخسارة أمام السعودية (الاتحاد)

معتصم عبد الله (دبي)

تكبد منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم الخسارة الأولى في سجله أمام نظيره المنتخب السعودي 2-4 أمس على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب في العاصمة الأردنية عمان، ضمن الجولة الرابعة لبطولة غرب آسيا للناشئين في نسختها الخامسة، والتي تدخل ضمن تحضيرات المنتخببين لبطولة كأس الخليج والتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2016 والتي تقام خلال الفترة من 12 إلى 20 سبتمبر المقبل.

وتراجع ترتيب الأبيض والذي حقق الفوز في مباراتين على التوالي أمام فلسطين 3-2، والأردن 1-0، الى المركز الثالث برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب السعودي الذي حقق بدوره فوزه الثاني بعد الأول على فلسطين برباعية نظيفة في الجولة الأولى، والخسارة في الثانية أمام العراق 0-2.
ويختم منتخبنا مشواره في البطولة التي تقام بنظام الدوري من مجموعة واحدة بحيث يخوض كل منتخب أربع مباريات، ليتوج باللقب المنتخب الذي يحل اولاً بمجموع النقاط، مساء غد الخميس بلقاء العراق، فيما تلعب السعودية أمام منتخب الأردن «المستضيف» ضمن الجولة ذاتها.
يذكر أن مواجهة الأمس والتي جمعت منتخبنا أمام الأخضر السعودي، تعد البروفة الأولى بين المنتخبين قبل المواجهتين المنتظرتين في البطولة الخليجية الثانية عشرة في الدوحة في أغسطس المقبل، وتصفيات كأس آسيا التي تستضيفها بنغلادش حيث يلعب المنتخبان ضمن المجموعة الرابعة والتي تضم ايضاً منتخبي بنغلادش وباكستان.

اقرأ أيضا