الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«النمور» يلتهم «البرتقالي» بـ «سداسية»

«النمور» يلتهم «البرتقالي» بـ «سداسية»
11 ديسمبر 2019 01:48

فيصل النقبي (كلباء)

تحول اتحاد كلباء إلى «بركان»، والتهم شباك عجمان، بـ «نصف درزن»، بفضل براعة «الرباعي» وليد عمبر وياسين البخيت وأحمد النقبي وسانتوس الذين قادوا «النمور» في «حفل الاستعراض» مساء أمس، توجه بفوز ساحق على «البرتقالي» 6-2، وتعد النتيجة هي الأكبر لاتحاد كلباء هذا الموسم، وأيضاً في تاريخ مواجهات الفريقين، ويصل إلى النقطة التاسعة، متجاوزاً عجمان في الترتيب، والذي تجمد رصيده عند النقطة الثامنة.
وانطلق اللقاء مثيراً، وبعد 4 دقائق، سجل بوبكر تراوري هدف عجمان الأول، بعد تمريرة دقيقة داخل المنطقة، وهو هدفه الثالث في دوري الخليج العربي، وبعدها بدقيقتين، نجح «النمور» في معادلة النتيجة برأسية المهاجم الشاب أحمد عامر النقبي، ودشن النقبي «باكورة» أهدافه.
وعزز الأردني ياسين البخيت تقدم «النمور» برأسية جميلة، في الدقيقة 41، والهدف الأول له مع فريقه الجديد، بعد أن سجل 13 هدفاً مع حتا ودبا الفجيرة، ليرفع أهدافه في الدوري إلى 14 هدفاً، وأهدى وليد عمبر كرة الهدف الثالث لـ «النمور» في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، والهدف يعد الأول لوليد.
وقلص بوبكر تراوري النتيجة بهدفه الثاني لمصلحة عجمان في الدقيقة 57، وجاء رد «النمور» حاسماً، بثلاثة أهداف متتالية بتوقيع وليد عمبر وسانتوس والنقبي، ليبصم اتحاد كلباء على النتيجة بـ «الستة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©