الاتحاد

الرياضي

«النمور» يلتهم «البرتقالي» بـ «سداسية»

اتحاد كلباء حقق فوزه الأكبر على حساب عجمان هذا الموسم (تصوير صادق عبدالله)

اتحاد كلباء حقق فوزه الأكبر على حساب عجمان هذا الموسم (تصوير صادق عبدالله)

فيصل النقبي (كلباء)

تحول اتحاد كلباء إلى «بركان»، والتهم شباك عجمان، بـ «نصف درزن»، بفضل براعة «الرباعي» وليد عمبر وياسين البخيت وأحمد النقبي وسانتوس الذين قادوا «النمور» في «حفل الاستعراض» مساء أمس، توجه بفوز ساحق على «البرتقالي» 6-2، وتعد النتيجة هي الأكبر لاتحاد كلباء هذا الموسم، وأيضاً في تاريخ مواجهات الفريقين، ويصل إلى النقطة التاسعة، متجاوزاً عجمان في الترتيب، والذي تجمد رصيده عند النقطة الثامنة.
وانطلق اللقاء مثيراً، وبعد 4 دقائق، سجل بوبكر تراوري هدف عجمان الأول، بعد تمريرة دقيقة داخل المنطقة، وهو هدفه الثالث في دوري الخليج العربي، وبعدها بدقيقتين، نجح «النمور» في معادلة النتيجة برأسية المهاجم الشاب أحمد عامر النقبي، ودشن النقبي «باكورة» أهدافه.
وعزز الأردني ياسين البخيت تقدم «النمور» برأسية جميلة، في الدقيقة 41، والهدف الأول له مع فريقه الجديد، بعد أن سجل 13 هدفاً مع حتا ودبا الفجيرة، ليرفع أهدافه في الدوري إلى 14 هدفاً، وأهدى وليد عمبر كرة الهدف الثالث لـ «النمور» في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، والهدف يعد الأول لوليد.
وقلص بوبكر تراوري النتيجة بهدفه الثاني لمصلحة عجمان في الدقيقة 57، وجاء رد «النمور» حاسماً، بثلاثة أهداف متتالية بتوقيع وليد عمبر وسانتوس والنقبي، ليبصم اتحاد كلباء على النتيجة بـ «الستة».

اقرأ أيضا

خورفكان والعين.. «مداواة الجراح»!