الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جيجز ينصح «الشياطين الحمر» بـ«بيع بوجبا»!

جيجز ينصح «الشياطين الحمر» بـ«بيع بوجبا»!
6 يناير 2020 00:35

أنور إبراهيم (القاهرة)

يبدو أن نجم خط الوسط الفرنسي بول بوجبا لم يعد يحظى بالقبول من جانب قطاع عريض من عشاق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ونجومه القدامى، ويذهب البعض إلى حد المطالبة برحيله عن قلعة «الشياطين الحمر». ومن هؤلاء النجم ريان جيجز المديرالفني الحالي لمنتخب ويلز، واللاعب السابق في صفوف يونايتد في عصره الذهبي تحت قيادة السير أليكس فيرجسون، إذ قال في تصريحات نقلتها الصحافة الإنجليزية: سيكون من الأفضل أن تسارع إدارة يونايتد بالتخلص من نجمها الفرنسي بوجبا بعرضه للبيع. وكانت أنباء كثيرة قد ترددت مؤخراً وتحدثت عن رحيل بوجبا هذا الشتاء، أوفي الميركاتو الصيفي على أقصى تقدير، في الوقت الذي تمسك فيه النرويجي أولي جونار سولشاير المديرالفني للفريق بإستمرار بوجبا رغم أنه لم يستفد منه هذا الموسم بالصورة المثلى بسبب إصاباته المتكررة ( لم يلعب سوى 7 مباريات في الدوري)، وأيضاً في الوقت نفسه الذي أكد فيه مينو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسي أن لاعبه لن يرحل هذا الشتاء.
جيجز قال إنه حزين لأن النرويجي سولشايرلم ينجح في مواجهة «السيرك الإعلامي» الذي يحيط دوماً بلاعبه، حتى وهو لا يلعب. وعندما سئل جيجز عما إذا كان يتوقع استمرار بوجبا مع الشياطين الحمر في الموسم القادم، قال: لا.
وأضاف: إنني في غاية الأسف لأن سولشاير يضطر للرد بصفة مستمرة على أسئلة تتعلق بهذا اللاعب.
وتابع: يونايتد على الطريق الصحيح من دون وجود بوجبا الذي لم يستفد منه الفريق هذا الموسم نظراً لكثرة إصاباته، فضلاً عن عدم تقديمه الأداء المنتظر والمساندة الفعالة في المباريات التي شارك فيها منذ بداية الموسم.
وقال جيجز: بالتأكيد هو لاعب موهوب ولكننا نتحدث عنه طول الوقت، وهذا ليس في صالحه ولا في مصلحة الفريق، كما أن البحث دائماً عن إجابات عن أسئلة الصحفيين بشأن حالة اللاعب، أمر يدعو للإحباط وخيبة الأمل. واعترف جيجز بأن بوجبا كان أفضل لاعب خط وسط في يونايتد ولكنه أصبح يساوره الشك الآن في إمكانية عودته مستقبلاً إلى مستواه القديم مع يوفنتوس الإيطالي. ويأخذ جيجز على بوجبا إنه يشتت ذهنه بكثرة التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي يحتاج فيه أكثر للتركيز على كرة القدم. وأشار جيجز إلى أنه رغم أن بوجبا يمتلك الموهبة إلا أنه لم يحسن التعامل معها ولم يقنع الآخرين بها بشكل مستمر ودائم منذ عودته لقلعة الشياطين الحمر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©