الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جمال صالح: التعامل بحذر مع المنافسين الأقوياء

جمال صالح: التعامل بحذر مع المنافسين الأقوياء
11 ديسمبر 2019 00:33

علي معالي (دبي)

تشهد مجموعة الشارقة، عودة اثنين من المدربين إلى ملاعبنا مجدداً، هما الأرجنتيني كالديرون، والبرتغالي باولو سيرجيو. يقود جابرييل كالديرون، مدرب الوصل الأسبق، فريق بيرسيبوليس الإيراني، والذي يحتل حالياً المركز الرابع في الدوري «22 نقطة»، من 12 مباراة.
وبطبيعة الحال، فإن وجود كالديرون على رأس الجهاز الفني لبيرسيبوليس، يجعل الفريق منافساً قوياً للشارقة، حيث يعلم المدرب الكثير عن الكرة الإماراتية والشارقة، فيما يقود باولو سيرجيو، المدرب السابق لدبا الفجيرة 2016، التعاون السعودي، والذي يحتل المركز الرابع برصيد 19 نقطة من 10 مباريات، والفريق ليس غريباً عن عبدالعزيز العنبري، مدرب «الملك»، من منطلق أن الفريقين لعبا ودياً في معسكر هولندا، وتفوق التعاون 3 - 2، فيما يتصدر الدحيل الدوري القطري، وله 26 نقطة، من 10 مباريات.
وأكد الدكتور جمال صالح، المدير الرياضي لنادي الشارقة، صعوبة المجموعة الثالثة، لوجود أندية لها تاريخ كبير ومستويات جيدة، وقال: نملك مجموعة من اللاعبين الأكفاء أصحاب المستويات، التي تجعلنا نسير في البطولة جيداً، ولكن لا يمكن إغفال قوة الدحيل والتعاون والفريق الإيراني، ولكن علينا التعامل مع المباريات بمنتهى الحذر في كل المباريات، وخبرتنا المحلية، والتي حققنا من خلالها الكثير من الانتصارات، التي جعلت «الملك» يتصدر، ويحقق ما لم نحققه منذ سنوات طويلة.
وأضاف: لدينا مكتسبات كبيرة جداً، حققناها خلال الفترات الماضية، وبالتالي أنا متفائل جداً بالمرحلة المقبلة، لما نملكه من مقومات كثيرة تدفعنا للأمام، والشارقة يختلف كثيراً عن مراحل سابقة، من حيث وجود أجانب على أعلى مستوى، إضافة إلى مواطنين يملكون خبرات عالية، أضف إلى ذلك دكة بدلاء جيدة للغاية.
وقال: هناك دعم جماهيري كبير خلف الفريق، إضافة إلى الدعم المادي والمعنوي من القائمين على أمر النادي، وكل هذه مقومات تجعلنا جميعاً نتفاءل بـ«الملك»، في البطولة القارية، التي يعود إليها بثوب جديد، وأهداف مختلفة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©