الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أبوظبي الرياضي» ينظم ورشة «منهجية الأكاديميات»

«أبوظبي الرياضي» ينظم ورشة «منهجية الأكاديميات»
11 ديسمبر 2019 00:31

أبوظبي (الاتحاد)

نظّم مجلس أبوظبي الرياضي، ورشة عمل بعنوان: «منهجية أكاديميات كرة القدم»، ضمن برامج شراكته مع مجموعة سيتي لكرة القدم، لدعم خطط الارتقاء بمنظومة اللعبة في أكاديميات أندية أبوظبي، والسعي للاستفادة من البرامج الاحترافية المتقدمة، والهادفة إلى تأهيل الكوادر التدريبية واللاعبين.
وشهدت الورشة، مشاركة 60 مدرباً ومدربة، يمثلون مختلف أندية أبوظبي لكرة القدم، حيث تقام بأهداف تعزيز، ورفع المستوى الاحترافي في أندية أبوظبي الخمسة «العين، الجزيرة، الوحدة، بني ياس، الظفرة».
وافتتح طلال الهاشمي، المدير التنفيذي لقطاع التطوير الرياضي في مجلس أبوظبي الرياضي، برنامج ورشة العمل، مبدياً سعادته بحضور عدد كبير من مدربي ومدربات أندية أبوظبي، آملاً أن تضيف ورشة العمل الكثير لهم خلال مسيرتهم التدريبية.
وقال: «يسعى المجلس، من خلال اتفاقية الشراكة مع مجموعة سيتي لكرة القدم، إلى رفد الكوادر التدريبية في أندية أبوظبي، بكل ما هو متبع في أحد أهم الدوريات الأوروبية، مشيداً بالمشاركة الكبيرة لمدربي فرق المراحل العمرية من أندية أبوظبي». وأضاف: «مجلس أبوظبي الرياضي حريص على استمرار عقد الورش التدريبية، التي تستقطب خبرات عالمية بمختلف الاختصاصات، بهدف الاطلاع على التجارب الإسبانية المتقدمة، ودعم الرياضيين بخبرات متطورة، تساعدهم على الارتقاء بالمنظومة الاحترافية في أندية أبوظبي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©