الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

73 خيلاً تتنافس في 565 ألف درهم الجمعة

73 خيلاً تتنافس في 565 ألف درهم الجمعة
11 ديسمبر 2019 00:30

محمد حسن (دبي)

أعلنت إدارة مضمار جبل علي، اكتمال استعداداتها، لاستقبال سباقها الرابع لهذا الموسم، «بر دبي - يوم شادويل»، يوم بعد غدٍ، بمشاركة 73 خيلاً تتنافس على مدى ستة أشواط، خصصت لها جوائز مالية بقيمة 565 ألف درهم.
جاء ذلك، خلال مؤتمر صحفي، عقد أمس، بقاعة المجلس بالمضمار، بحضور ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، والمهندس شريف الحلواني مدير مضمار جبل علي، وعبد الله الأنصاري عضو لجنة سباقات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وياسر مبروك ممثل هيئة الإمارات لسباقات الخيل.
ويشهد حفل «بر دبي - يوم شادويل»، الإعلان عن الفائزين في مسابقة تلوين الخيول التي شارك فيها عدد من طلاب المدارس بدبي، وتنظم المسابقة لجنة سباقات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، للمرة الأولى بالإمارات.
وتقدم المهندس شريف الحلواني، بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، على رعايته المتواصلة، حيث ترعى إسطبلات سموه سباق الجمعة كاملاً، وأضاف الحلواني: «نَعِد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بأن نبذل أقصى ما في وسعنا، لإخراج اليوم على النحو، الذي يرضي سموه، آملين في استمرار تواصلنا في المستقبل لدعم سباقات الخيل».
من جانبه، أكد ميرزا الصايغ، أن التعاون بين إسطبلات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، مع مضمار جبل علي، ممتد منذ أكثر من عشرين عاماً، ويعتبر من الأمثلة الحية للتعاون بين الإسطبلات ومضامير السباقات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©