الاتحاد

الإمارات

مدرسة الشرطة تحتفل بتخريج دورة «التأهيل للترقي المهني»

أبوظبي (الاتحاد)

أقامت مدرسة الشرطة الاتحادية بوزارة الداخلية، الحفل الحادي والعشرين لتخريج دورة «التأهيل للترقي المهني» لمستجدي الشرطة، بحضور العميد أحمد عبد الله الهاجري مدير المدرسة، والعميد الدكتور جاسم البكر نائب مدير المدرسة، وعدد من رؤساء الأقسام، وضباط الشرطة بالمدرسة.
وأكد الهاجري في كلمة له أن مفاهيم التحديث والتطوير ومواكبة المستجدات والتعليم المتواصل، أصبح نهجاً في وزارة الداخلية ومن تقاليدها الراسخة، ويتجلى أثرها، من خلال الدعم الكبير الذي تتلقاه للمحافظة على جاهزية أفرادها بالتأهيل والإعداد والتدريب، وفق أحدث المعايير العالمية.
وقال إن الدورات التخصصية وبرامج التدريب التي تنفذها الأكاديميات والكليات والمعاهد والمدارس الشرطية في الدولة، تعكس حرص وزارة الداخلية على تطوير عناصرها البشرية وتنمية مهاراتهم الوظيفية، لتمكينهم من أداء واجباتهم بالشكل الأمثل، وإيجاد أجيال متعاقبة من أبناء الوطن يشاركون إخوانهم بكل جدية والتزام في تحمل مسؤوليات العمل.
وأضاف أن خريجي هذه الدورة يشكلون دفعة قوية، وإضافة فعّالة للمؤسسة الشرطية في الدولة، بعد أن تم تدريبهم على أحدث النظم الشرطية والأمنية، وإكسابهم المزيد من المهارات والخبرات التي تزخر بها مدرسة الشرطة الاتحادية.
وقال الملازم أول عبيد سيف الطنيجي في كلمة ألقاها بالحفل، إن تخرج فوج جديد من مستجدي الشرطة يعد إضافة حقيقية لكادر وزارة الداخلية، بما تعنيه من معانٍ تدور كلها في فلك المصلحة العامة التي ستتحقق بإذن الله بسواعد الشباب المخلص الذي تم إعداده وتأهيله.

اقرأ أيضا

الإمارات تغيث متضرري الفيضانات بولاية الجزيرة السودانية