الاتحاد

الإمارات

شرطة أم القيوين تواصل توعية مستخدمي طريق محمد بن زايد

 توزيع مطويات توعية على السائقين (من المصدر)

توزيع مطويات توعية على السائقين (من المصدر)

أم القيوين (الاتحاد)

واصلت إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة أم القيوين، جهودها لتوعية السائقين على طريق الشيخ محمد بن زايد، لتحقيق أهداف المسرعات الحكومية، المتعلقة بخفض الوفيات بنسبة 21% على أخطر 5 طرق في الدولة، وضمن حملة التوعية، التي أطلقتها وزارة الداخلية تحت شعار «سعادتهم في سلامتك».
وقام فرع التوعية والإعلام المروري بإدارة المرور والدوريات بتوزيع نشرات ومطويات لتوعية مستخدمي الطريق بأهمية ترك مسافة نقطتي أمان بين المركبات على طريق الشيخ محمد بن زايد.
وتعد نقاط الأمان من المبادرات، التي أطلقها فريق تحدي خفض وفيات حوادث الطرق، الذي تقوده وزارة الداخلية بالتعاون مع وزارة تطوير البنية التحتية، وقد تم تنفيذها مؤخراً، على شارع الشيخ محمد بن زايد من مخرج 103 إلى مخرج 110 للمتجهين من أم القيوين إلى رأس الخيمة.
ودعا العقيد سعيد عبيد بن عران مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة أم القيوين، كافة مستخدمي الطريق إلى التقيد بترك نقطتي الأمان بين المركبات لتجنب مفاجآت الطريق والالتزام بالسرعات المحددة، وبقواعد وأنظمة السير والمرور، حتى يجنبوا أنفسهم وغيرهم مخاطر التعرّض للحوادث، وما ينجم عنها من إصابات وخسائر في الأرواح والممتلكات، وحفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.

اقرأ أيضا