الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سعيد عبد الغفار: إنجاز البلوشي العالمي ترجمة لحب الوطن

سعيد عبد الغفار: إنجاز البلوشي العالمي ترجمة لحب الوطن
10 نوفمبر 2018 00:07

دبي (الاتحاد)
استقبل سعيد عبد الغفار حسين، أمين عام الهيئة العامة للرياضة، بمكتبه في مقر الهيئة بدبي، أمس المتسابق محمد البلوشي، أول إماراتي يفوز بكأس العالم للراليات «الباها» أغسطس الماضي في فئة الدراجات النارية بجولتها الختامية التي أقيمت في المجر، تحت إشراف الاتحاد الدولي «فيم».
 وأشاد سعيد عبدالغفار بالإنجاز الذي حققه البلوشي، في إعلاء راية الدولة بالمحافل العالمية، وحرصه على حصد لقب بطل كأس العالم للراليات «الباها»، واصفاً الإنجاز العالمي بأنه ثقافة تربى عليها أبناء زايد ونشأوا على تعزيزها واستدامتها في شتى المجالات، ترجمة لحب هذا الوطن وعهداً لتوثيق الولاء والانتماء.
وأضاف: الفوز باللقب العالمي يعد إنجازاً رياضياً يضاف إلى سجلات تاريخ رياضة الإمارات، وليس من السهولة أن تنافس أبطال العالم والمصانع في رياضة المحركات والذي يتطلب الكثير من الجهد والمال للفوز، ولكن رغم التحديات استطاع تحدي الصعاب واختطاف الكأس من منافسيه، فخورون بما حققه ويحققه محمد البلوشي.
من جانبه، توجه محمد بن سليم رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة، نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات بالشكر لسعيد عبد الغفار حسين لاستقباله البطل محمد البلوشي، وعلى مدى اهتمام وتقدير القيادة الرشيدة والمسؤولين عن الرياضة، موضحاً أنه يعرف تماماً الجهد والالتزام والمثابرة التي تتطلبها هذه الرياضة، والجهد يكون مضاعفاً لتحقيق بطولات بهذا الحجم، موضحاً أن هذا الفوز لم يأتِ من فراغ، وإنما هو نتيجة عمل متواصل لسنوات وتضحيات مستمرة قام بها محمد البلوشي. وتابع: نحن على يقين أن هذا اللقاء سيكون حافزاً لمحمد البلوشي والمتسابقين الآخرين لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية ورفع علم الدولة في المحافل الدولية. ومن جهته، أعرب محمد البلوشي عن سعادته بالاستقبال واصفاً ذلك بأنه سيكون دافعاً لبذل المزيد من الجهد للمحافظة على اللقب ولمواصلة حصد المزيد من الإنجازات باسم دولتنا الحبيبة كما فعل وعلمنا بطلنا وقدوتنا محمد بن سليم.
حضر اللقاء خالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة.
ويشارك محمد البلوشي في «الباها» موريتانيا الصحراوي الذي ينطلق اليوم ويستمر حتى الثلاثاء المقبل بمشاركة واسعة من أبطال شمال أفريقيا وبدعم من نادي الإمارات للسيارات والسياحة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©