عبد الله عامر (الوثبة)

خطفت «الشاهينية» بشعار هجن الرئاسة ناموس أول أشواط الفترة المسائية، وبقيادة المضمر محمد عتيق بن زيتون المهيري، وأنهت السباق في زمن قدره 12:39:00 دقيقة، وشهد ميدان الهجن بالوثبة، أمس، منافسات الأسبوع الثالث لفئة سن الثنايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ والجماعة، وذلك ضمن فعاليات موسم سباقات الهجن، والذي ينظمه اتحاد سباقات الهجن.
وسيطرت هجن الرئاسة على منافسات سن الثنايا لمسافة 8 كلم في الميدان الجنوبي بالوثبة، حيث فاز شعار المؤسسة العملاقة بأغلب أشواط الفترة المسائية برغم المنافسة القوية من بقية الشعارات.
وأهدت «الشاهينية» هجن الرئاسة ناموس الشوط الثاني المخصص للأبكار الثنايا المهجنات بعد أن قطعت مسافة السباق في 12:53:3 دقيقة.
وفي أول أشواط الجعدان الثنايا كان «شاهين» لهجن الرئاسة على موعد مع الناموس والمركز الأول، محققاً زمناً قدره 12:58:6 دقيقة، بينما شهد الشوط الرابع فوز «شاهين» بقيادة المضمر محمد عتيق بن زيتون المهيري ليهدي الشعار الأحمر الناموس الرابع في منافسات الثنايا.
وواصلت هجن الرئاسة تألقها في الأشواط من الخامس وحتى السابع بعد فوز كل من «الشاهينية» و«شاهين» بالمركز الأول. أما الشوط الثامن فقد شهد تألق هجن الشيخ زايد بن هزاع بن زايد آل نهيان بعد أن نجح «أصف» بقيادة المضمر ناجم بن علي الغيلاني في اقتحام منصات التتويج، وخطف الناموس والمركز الأول، محققاً زمناً قدره 13:52:5 دقيقة.
وشهدت منافسات هجن أبناء القبائل التي أقيمت في الفترة الصباحية منافسة قوية على مدار 16 شوطاً صارعت خلالها المطايا لاحتلال المراكز الأولى والظفرة بالجوائز المالية القيمة التي رصدتها اللجنة المنظمة، حيث أهدت «قوافي» راشد سالم بن شريم ناموس الشوط الأول للثنايا الأبكار بتوقيت زمني قدره 13:05:2 دقيقة، فيما كانت «الجذابة» لحمد سلطان سيف المنصوري على موعد مع ناموس الشوط الثاني للأبكار الثنايا المهجنات بتوقيت 12:56:7 دقيقة.
وتوج «حماده» لمعالي علي بن حماد الشامسي بلقب الشوط الثالث المخصص للجعدان الثنايا المحليات وقطع مسافة الشوط في 12:56:7 دقيقة، بينما ذهب لقب الشوط الرابع للجعدان المهجنات إلى «ناصي» لحمد عتيق محمد العميمي مسجلاً 12:49:7 دقيقة.