الأربعاء 8 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

اتهام امرأة بالاعتداء على «خصوصية» زوجها

اتهام امرأة بالاعتداء على «خصوصية» زوجها
10 ديسمبر 2019 01:01

جمعة النعيمي (أبوظبي)

أرجأت محكمة استئناف أبوظبي قضية متهمة بالاعتداء على خصوصية زوجها ونشر صور خاصة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعيداً عن فهم المسؤولية التي قد تواجهها في ما بعد، لجلسة 11 ديسمبر للنطق بالحكم.
وتعود تفاصيل القضية إلى نشوب خلاف بين المتهمة زوجة «الشاكي»، في الآونة الأخيرة من حياتهما الزوجية، نظراً للشكوك التي تراود الزوجة المتهمة حول وجود امرأة أو زوجة ثانية في حياة زوجها الذي بدأ يتجنبها نظراً للخلافات والنزاعات الزوجية التي كثرت في الفترة الأخيرة بين الطرفين، حيث عمدت الزوجة إلى نشر صور خاصة لزوجها والاعتداء على خصوصيته دون أخذ الإذن بنشر صوره الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك انتقاماً من زوجها لكي يعترف بما يخبئه من أمور لا تعلم بها عن حياته الشخصية. وعليه تم إبلاغ النيابة العامة بأن المتهمة هددت زوجها بنشر صور فاضحة له، مبيناً أنها اعتدت بذلك على خصوصية زوجها ونشر صوره على العامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، «واتس آب وفيسبوك وانستغرام».
وبينت التحقيقات أن المتهمة استمرت بنشر صور الشاكي، ونتاجاً لهذه الظروف المقلقة التي يعيشها المجني عليه، قرر الذهاب إلى النيابة العامة وتقديم شكوى ضد المتهمة.
وكانت المحكمة الابتدائية قد حكمت بالغرامة المالية بقيمة 20 ألف درهم لتسوية الخلاف بين المتخاصمين لكونهما زوجين، إلا أن المتهمة لم ترتض بالحكم فطعنت عليه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©