الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«صدّق أو لا تصدّق» في القرية العالمية

«صدّق أو لا تصدّق» في القرية العالمية
10 ديسمبر 2019 00:05

دبي (الاتحاد)

افتتحت القرية العالمية، رسمياً لأول وجهة من وجهات العلامة العالمية ريبليز صدّق أو لا تصدّق! في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يمثّل متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق! تجربة ترفيهية تضاف إلى مجموعة العروض والفعاليات الترفيهية والثقافية التي يشهدها الموسم الرابع والعشرون للقرية العالمية، يدعمه في ذلك ريادة المنتزه الأول من نوعه عبر المنطقة في استضافة أبرز العروض الترفيهية حول العالم في دبي والإمارات العربية المتحدة. ويوفر المتحف الترفيهي الفرصة لتجربة تعليمية وترفيهية مثالية لضيوف القرية العالمية من جميع الأعمار، حيث يتم استعراض العديد من القطع النادرة والغريبة، ومن ضمنها النسخة الخشبية الوحيدة عالمياً من سيارة فيراري التي يمكن الطواف بها في الماء أيضاً، إضافةً إلى أصغر سيارة يتم تصنيعها وتجميعها على مستوى العالم، وفك القرش العملاق ميجالودون، ونيزك من الحديد يعود تاريخه لآلاف السنين.
وقال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: تؤكد استضافة متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق! في موسمنا الرابع والعشرين، على التزامنا بتقديم عروض ترفيهية استثنائية من جميع أنحاء العالم في دبي. كما تتمثل أهمية استضافة هذه العلامة الشهيرة عالمياً في جعل دبي مركزاً ثقافياً رائداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة، وتوجهنا لريادة قطاع التسلية والترفيه على المستوى العالمي».
ومن جهته قال جيم باتيسون جونيور، رئيس مجموعة ريبلي للترفيه: «استقطب متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق! الاستثنائي، الزوار من مختلف أنحاء العالم لمشاهدة القطع النادرة والغريبة التي يتم عرضها في قاعاته الفريدة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©