الاتحاد

ألوان

الأطفال بين صالون التجميل والمكتبة والسينما

فعاليات متنوعة لزوار المدينة

فعاليات متنوعة لزوار المدينة

دبي (الاتحاد)

تستقطب المدينة المصغرة للعبة الشهيرة «هالو كيتي» أعداداً كبيرة من الزوار الصغار في «عالم مدهش»، من خلال فعالياتها المتنوعة، وأركانها التي تمثل مدينة متكاملة.

وتتكون مدينة «هالو كيتي» من أركان أساسية عدة تمنح الأطفال معلومات كافية عن الحياة التي تعيشها لعبتهم الشهيرة.

بقالة وسينما

ومن بين المرافق التي يستمتع الأطفال بزيارتها واستخدامها في مدينة «هالو كيتي»، البقالة التي تحتوي على أنواع الأطعمة والمشروبات والحلويات كافة المحببة لدى اللعبة الشهيرة، وأصدقائها الموجودين رفقتها للترحيب بالأطفال الزوار.

وهناك جناح مهم في المدينة، هو السينما التي تمنح الأطفال الفرصة للجلوس في استراحة قصيرة لبعض الوقت لمتابعة فيلم كرتوني يحكي واحدة من قصص «هالو كيتي» المفضلة لدى الأطفال.

ويمكن للأطفال من زوّار هذه المدينة المتكاملة، الاستمتاع بفعاليات السبا، ونادي اللياقة «الجيم» داخل المدينة، حيث تستطيع الفتيات الصغار الحصول على استراحة قصيرة داخل «سبا» مخصصة لأصدقاء «هالو كيتي»، فيما يدخل الفتيان إلى نادي اللياقة مع مدرب متخصص ليتعلموا كيفية الحفاظ على صحتهم.

حافلة «هالو كيتي»

ومن أكثر الأشياء التي تلفت أنظار الأطفال ويلتقطون معها الصور الجميلة، حافلة «هالو كيتي» المعروفة في أفلامها وبرامجها، حيث يقوم الأطفال بالتجمع حولها ثم الصعود إليها، والجلوس في الأماكن ذاتها التي شاهدوا شخصيتهم الكرتونية المفضلة.

مسرح النجوم الصغار

فرص عديدة توفرها مدينة «هالو كيتي» للصغار من روادها، ففي داخل المدينة ثمة مسرح جميل، يصعد عليه الأطفال ليقدموا عروضاً خاصة، ويجلس الأهل كالمتفرجين ليصفقوا لأبنائهم، فيما يتحول المكان بكامله لموقع للمرح والموسيقى.

وفي غالب الأحيان، تظهر موهبة فنية مميزة يقوم المشرفون على مسرح المدينة بالتحاور معها وتشجيعها أمام الجميع، وتعيش هذه الموهبة الفنية حالة من النجومية مع الحضور، وتصبح صديقة دائمة لـ «هالو كيتي» التي تصطحبها إلى مجلسها الخاص مع أهلها.
ويحظى روّاد المدينة بمعاملة متميزة بين أسوار يشعرون فيها للحظات بأنهم في ضيافة «هالو كيتي» المحببة لديهم، وتقوم الفتيات من المشرفات على المدينة باصطحاب البنات الصغار إلى صالون التجميل المخصص لهن.
وفي مكتبة «هالو كيتي» يجول الأطفال بين مجموعة كبيرة من الكتب التي تحكي قصة هذه البطلة للأفلام الكرتونية الشهيرة التي جذبت الصغار لعالمها الفريد المملوء بالمغامرات والحيوية، والمرح.


مواهب صغيرة تتألق على مسرح المدينة وسط اهتمام خاص

اقرأ أيضا